رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إسرائيل: بوادر نشاط لمؤيدي "داعش" في تل أبيب

إسرائيل: بوادر نشاط لمؤيدي داعش في تل أبيب

شئون دولية

وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي يتسحاق أهارونوفيتش

إسرائيل: بوادر نشاط لمؤيدي "داعش" في تل أبيب

الأناضول 09 سبتمبر 2014 12:43

قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي يتسحاق أهارونوفيتش إن "هناك بوادر تشير إلى وجود نشاط لمؤيدي تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في تل أبيب"، إلا انه أشار إلى أنها لا تشكل مصدرا للقلق.

 وقال للإذاعة الإسرائيلية العامة إن "هذه البوادر لا تشكل في المرحلة الراهنة مصدراً للقلق ولكن الشرطة ستتعامل مع هذه الظاهرة بالشكل المطلوب".

ولم يدل الوزير الإسرائيلي بمعلومات إضافية عن الجهات التي تنتمي إلى هذا  التنظيم علما بأنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن اعتقال أي شخص على خلفية الانضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش".

ويحاول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الربط بين "داعش" وحركة (حماس) الفلسطينية ومنظمة حزب الله اللبنانية لحشد الدعم الدولي لمحاربتهما.

من جهة ثانية، وفي إشارة إلى تصاعد المواجهات بين الشرطة الإسرائيلية والشبان الفلسطينيين في أحياء مدينة القدس الشرقية خلال الأسابيع الماضية ، قال أهارونوفيتش إن "الشرطة تسيطر على الموقف وذلك رغم اتساع رقعة أعمال العنف هناك (القدس الشرقية)".

وأضاف أن "وقوع عدد قليل جداً من الإصابات يدلّ على المستوى العالي لأداء قوات الشرطة".

اقرأ أيضا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان