رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مسئول إيرانى: الطائرة التى أُسقطت انطلقت من دولة جارة

مسئول إيرانى: الطائرة التى أُسقطت انطلقت من دولة جارة

شئون دولية

العميد مسعود جزائرى مساعد رئيس هيئة الأركان الإيرانية

مسئول إيرانى: الطائرة التى أُسقطت انطلقت من دولة جارة

اﻷناضول 28 أغسطس 2014 14:50

ذكر العميد مسعود جزائرى، مساعد رئيس هيئة الأركان الإيرانية، أن الطائرة الإسرائيلية، بدون طيار، التى أُسقطت بالقرب من منشآت "ناتانز" النووية فى مدينة أصفهان، أقلعت من إحدى الدول الجارة، شمال إيران.


وأفادت وكالة أنباء "فارس" المقربة من النظام أن جزائرى لم يفصح عن اسم الدولة التى أشار إليها، لكنه أوضح أن تلك الدولة كانت ضمن حدود الاتحاد السوفيتى سابقا، مؤكدا ضرورة أن تتلافى تلك الدولة خطأها، وإلا "فسينشر اسمها للجميع".

 

ويحد إيران من الشمال دول "أرمينيا" و"تركمانستان"، إضافة إلى "أذربيجان"، التى انتقدتها إيران فى السنوات السابقة بخصوص علاقاتها مع إسرائيل.

 

وكان الحرس الثورى الإيرانى أعلن فى 24 أغسطس الجارى عن إسقاط طائرة إسرائيلية بدون طيار اقتربت من منشآت "ناتانز" النووية فى أصفهان، بواسطة نظام صواريخ أرض جو، كما نشرت القناة التلفزيونية الرسمية الإيرانية مؤخرا مقطع فيديو للطائرة التى تم إسقاطها، فى حين لم تدل إسرائيل بأى تصريح حول الموضوع حتى الآن.


 

اقرأ أيضا:

إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">وإيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">.إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">تريبيون: إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">كتيبة إيرانية فى العراق لمحاربة إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">"إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">الدولة الإسلاميةإيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">"

إيران-في-مواجهة-داعش-بالعراق">فيديوإيران-في-مواجهة-داعش-بالعراق">.. إيران-في-مواجهة-داعش-بالعراق">إيران فى مواجهة داعش بالعراق

حيدر العبادى بين تطلعات المستقبل وفساد الماضي

الحرس الثوري: حماس تركِّع المخابرات الصهيونية

حسابات بتويتر تستهدف الأمن القومى السعودي


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان