رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كرمان: فوز أردوغان لكمة لأعداء الربيع العربي

 كرمان: فوز أردوغان لكمة لأعداء الربيع العربي

شئون دولية

توكل كرمان وآردوغان

كرمان: فوز أردوغان لكمة لأعداء الربيع العربي

وكالات 11 أغسطس 2014 03:10

هنأت الناشطة اليمنية  توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام، رئيس الوزراء التركي  رجب طيب أردوغان بعد الإعلان عن تقدمه بالانتخابات الرئاسية التركية، وحصوله على أكثر من 50 % من الأصوات، بحسب النتائج الأولية.

 

وقالت الناشطة اليمنية، في رسالة نشرتها باللغتين العربية والتركية على صفحتها الشخصية على التدوينات المصغرة "تويتر"، أمس الأحد: "مبروك أردوغان، مبروك تركيا، أردوغان يفوز في الجولة الأولى وفق نتائج الفرز الأولية".

وتابعت:" من وجهة نظر ربيعية عربية فإن تركيا تسدد لكمة أخرى لأعداء الربيع الذين خيل لهم يوما أن بإمكانهم الانتقام من أصدقاء ربيع العرب والنيل منهم، أنا فخروة بتركيا للغاية، اسمها في فمي، نابض في دمي"، على حد وصفها.

 

وتابعت "وبصرف النظر عن شخص الفائز، فإن الفائز الكبير هو الشعب التركي ، ويمكنني القول إن الجمهورية التركية الثانية قد بدأت للتو، والشعب التركي العظيم يساهم في تأسيسها. تركيا زعيمة للعالم أو على الأقل من أبرز زعمائه، نحن على موعد لنشهد ذلك، وبالتأكيد سيكون العالم بحال أفضل في ظل الدور التركي العظيم الذي ألمحه قادما".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان