رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نتنياهو: العملية العسكرية لن تتوقف حتى استعادة الهدوء

نتنياهو: العملية العسكرية لن تتوقف حتى استعادة الهدوء

شئون دولية

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

نتنياهو: العملية العسكرية لن تتوقف حتى استعادة الهدوء

الاناضول 21 يوليو 2014 11:43

أعلن رئيس الوزراء الصهيونى، بنيامين نتنياهو أن نطاق العملية العسكرية التي يشنها جيش بلاده حالياً في قطاع غزة، سيتوسع "حتى تحقيق الهدف وهو استعادة الهدوء".

وقال نتنياهو "الجيش يتقدم ميدانيًا وفقاً للخطة، ونطاق العملية سوف يتوسع حتى تحقيق الهدف وهو استعادة الهدوء إلى المواطنين الإسرائيليين لفترة طويلة، والإنجازات التي تحققت في إطار القتال على الأرض هي إنجازات ملموسة".

وأضاف في كلمة قصيرة ألقاها لدى تفقده اليوم ، إحدى تشكيلات الجيش الإسرائيلي، في تل أبيب، "إنني أخذت انطباعًا شديدًا عن العملية التي تضرب الأنفاق وهي تحقق إنجازات أكبر مما توقعنا".

وتابع "نيابة عن الشعب الإسرائيلي أجمع، أود أن أقول للجنود العاملين في ميدان المعركة إننا فخورون بعزتهم ونصلي من أجل سلامتهم. إن المعركة العسكرية عبارة عن أمر معقّد وتحدث فيها لحظات عصية. إنني متأكد بأن معًا وسويًا سنحقق الهدف".

وذكر مكتب نتنياهو أن الأخير أجرى في مقر قيادة التشكيلة العسكرية، جلسة مع وزير الدفاع موشيه يعالون، ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش بيني غانتس، وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية في الجيش، سامي ترجمان.

ولليوم الخامس عشر على التوالي، تتواصل في قطاع غزة، عملية "الجرف الصامد" التي أطلقتها إسرائيل في القطاع، في السابع من الشهر الجاري، والتي أسفرت حتى ظهر اليوم، عن استشهاد 512 فلسطينيين، بينهم 110 أمس الأحد فقط، فيما أصيب 3150 آخرون، بحسب مصادر طبية فلسطينية.

فيما أسفرت هذه العملية عن مقتل 18 جندياً إسرائيلياً، فضلاً عن إصابة نحو 503 بينهم 90 جندياً، بحسب بيانات الجيش، وهيئات طبية إسرائيلية.

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان