رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مصادر إسرائيلية: عشرات الجنود يعالجون في المستشفيات

مصادر إسرائيلية: عشرات الجنود يعالجون في المستشفيات

شئون دولية

اصابات بين جنود الاحتلال الاسرائيلي

مصادر إسرائيلية: عشرات الجنود يعالجون في المستشفيات

وكالات 20 يوليو 2014 12:49

أكدت مواقع إخبارية إسرائيلية، ظهر اليوم، وقوع معارك ضارية بين  عناصر المقاومة وجنود الاحتلال.

وقال مدير مستشفى سوروكا في بئر السبع، الدكتور إيهود دودسون، إن المستشفى استقبل عشرات الجرحى من الجنود وأن هناك 22 جندياً يرقدون حالياً في المستشفى، اثنان منهم بحالة حرجة.

على صلة، أعلن مستشفى شيبا (تل هشومر) قرب تل أبيب إنه استقبل 8 جرحى بينهم 4 إصابات بالغة وإصابة واحدة تتراوح ما بين المتوسطة والحرجة.


وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إن "قتالا شرسا" يدور منذ ساعات الصباح بين جنود الاحتلال والمقاومة، وزعمت أن الجيش تمكن من تدمير نفقين.

إلى ذلك، نفى مصدر عسكري إسرائيلي ما تردد عن اختطاف المقاومة لجندي إسرائيلي، وقال إن ما تردد إشاعات عارية عن الصحة.

وفي وقت سابق من اليوم، قالت القناة الإسرائيلية العاشرة، صباح اليوم، إن قيادة الجيش الإسرائيلي تدرس إمكانية استبدال  قائد وحدة "جولاني"، غسان عليان، بضابط آخر بعد إصابته بجروح "متوسطة" خلال اجتياح قطاع غزة، نقل على إثرها لتلقي العلاج في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وقالت مواقع إسرائيلية إن عليان أصيب خلال اشتباك  ليل الأحد مع عناصر المقاومة في غزة، وأوضحت أنه تولى منذ عام قيادة "جولاني"، لكن الجيش يفحص إمكانية استدعاء الضابط السابق لـ"جولاني"، يانيف عشور.

وقالت مصادر طبية إن عليان أصيب بجروح متوسطة في عينيه وأن قرار العودة إلى ساحة المعركة يعود إليه، ولفتت إلى أنه أصيب أيضًا خلال حرب لبنان الثانية في العام 2006.
 

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان