رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إصابة 4 جنود إسرائيليين خلال اشتباكات بقطاع غزة

إصابة 4 جنود إسرائيليين خلال اشتباكات بقطاع غزة

شئون دولية

قوات الاحتلال الاسرائيلى

إصابة 4 جنود إسرائيليين خلال اشتباكات بقطاع غزة

الاناضول 19 يوليو 2014 10:15

أصيب جندي إسرائيلي، اليوم السبت، بجروح متوسطة، خلال اشتباك مع فلسطينيين في قطاع غزة، بحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة.

بذلك يرتفع، عدد إصابات اليوم في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى 4 إصابات، ويرفع عدد الإصابات منذ بدء العملية البرية، ليل الخميس، إلى 11 إصابة، وفقا لمعطيات إسرائيلية.

ولم توضح الإذاعة الإسرائيلية موقع الاشتباك الذي أصيب فيه الجندي الإسرائيلي، لكنها قالت إنه نقل بمروحية إلى مستشفى تل هاشومير، وسط إسرائيل".

وفي وقت سابق اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 3 جنود، أحدهم جروحه خطيرة، في اشتباكات مسلحة مع فلسطينيين في غزة ما يرفع عدد الجرحى الإسرائيليين.

وقال الجيش في تغريده على حسابه الرسمي في (تويتر) "أصيب جنديان بجروح طفيفة وثالث بجروح خطيرة الليلة في مواجهات مسلحة في شمالي قطاع غزة".

وكان الجيش الإسرائيلي قال في بيان أمس، إن "7 جنود إسرائيليين أصيبوا في الاشتباكات المسلحة مع الفلسطينيين منذ بدء العملية البرية في غزة مساء.

من جهة أخرى، قال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، موتي الموز إن الجيش الإسرائيلي "يستعد لاحتمال إقدام حماس على ارتكاب عمليات اختطاف في صفوف قواته".

وأضاف أن "قوات الجيش اكتشفت في المناطق التي سيطرت عليها في غزة، عدة انفاق واستهدفت بنى تحتية لحركة حماس".

 

ومضى قائلا "هيئة الاستخبارات في الجيش عملت خلال العام المنصرم على جمع المعلومات بشأن الانفاق في القطاع"، مبينا مع ذلك أنه لا يمكن ضمان تدمير كل الانفاق".

فيما قال الجيش الإسرائيلي إن "٥ صواريخ أطلقت فجر اليوم السبت من غزة على جنوبي إسرائيل".

وأضاف في تغريده له على حسابه الرسمي في تويتر أن ٤ صواريخ تم اعتراضها من قبل منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ ، في حين أن الصاروخ الخامس سقط على منطقة سكنية في مدينة أسدود، شمال قطاع غزة.

ولم يوضح الجيش الإسرائيلي ما إذا كان الصاروخ الذي سقط قد تسبب بأضرار أو إصابات.

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان