رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

يعلون:لن نتسامح مع إطلاق النار من سوريا ولبنان

يعلون:لن نتسامح مع إطلاق النار من سوريا ولبنان

شئون دولية

وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون

يعلون:لن نتسامح مع إطلاق النار من سوريا ولبنان

الاناضول 14 يوليو 2014 10:42

قال وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعلون "سنواصل سحق حماس وبنيتها التحتية"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن إسرائيل لن تتسامح مع إطلاق النار من سوريا ولبنان.

وبعد اجتماع مع قادة الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، قال يعلون على صفحته الرسمية على فيس بوك "تسببنا بضرر كبير لحركة حماس والمنظمات الإرهابية الأخرى في غزة والأضرار التي لحقت بهم ضخمة، لقد دمرنا حتى الآن الكثير من ممتلكات حماس بما فيها الأسلحة ، مصانع السلاح، الصواريخ ، الأنفاق ، منازل الإرهابيين والمؤسسات الحكومية وسنواصل سحق حماس اليوم".

وأضاف أن "إسقاط نظام الدفاع الجوي لسلاح الجو الإسرائيلي لطائرة بدون طيار التي أرسلتها حماس هو مثال على الجهود المبذولة للإضرار بنا بأي شكل من الأشكال، ولكن الجيش الإسرائيلي على أهبة الاستعداد".

وتابع يعلون قائلا "عندما يخرج قادة حماس من مخابئهم، فإنهم سيكتشفون حجم الضرر والتدمير الذي تسببنا به للمنظمة بما يجعلهم يندمون على قرار خوض جولة من القتال ضد إسرائيل"، مشيرا إلى أن " حماس تحاول تحقيق انجازات بأي ثمن ونحن على أهبة الاستعداد والجاهزية لها ".

من جهة أخرى، قال وزير الدفاع الإسرائيلي "لن نتسامح مع إطلاق النار من سوريا ولبنان على إسرائيل".

وتابع "نعتبر أن حكومة لبنان ونظام بشار الأسد مسؤولين عن إطلاق النار على أراضينا ، لا يمكن القبول بهذا الوضع وسنرد بحزم على أي محاولات من هذا النوع ".

اقرا ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان