رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إصابة طفل إسرائيلي إثر سقوط صاروخ على أسدود

إصابة طفل إسرائيلي إثر سقوط صاروخ على أسدود

شئون دولية

صواريخ المقاومة

إصابة طفل إسرائيلي إثر سقوط صاروخ على أسدود

الاناضول 14 يوليو 2014 10:35

أصيب صباح اليوم الإثنين، طفل إسرائيلي بجروح طفيفة، إثر إطلاق صاروخ من قطاع غزة على مدينة أسدود، جنوبي إسرائيل.

وقالت الشرطة الإسرائيلية في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، "سقطت عدة صواريخ على أسدود، واحد منها سقط على مبنى في المدينة، وقد أصيب طفل في الثامنة من العمر إصابة طفيفة وتم علاجه في المكان ".

وحتى الساعة 10.00 (تغ) لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عن هذه الصواريخ.

يأتي ذلك فيما تتواصل في قطاع غزة، لليوم الثامن على التوالي، عملية "الجرف الصامد" التي أعلنها الجيش الإسرائيلي، الإثنين الماضي، والتي أسفرت حتى الساعة 10.00 (تغ) من اليوم عن استشهاد 172 فلسطينياً وإصابة 1270 آخرين، وصفت جراح بعضهم بالخطيرة، بحسب مصادر طبية فلسطينية.

ومنذ بدء تلك العملية، أطلقت حركة حماس مئات الصواريخ على إسرائيل في عملية أطلقت عليها اسم "العصف المأكول"، فيما أعلنت حركة الجهاد الإسلامي هي الأخرى مسؤوليتها عن إطلاق عشرات الصواريخ في عملية أطلقت عليها اسم "البنيان المرصوص" "ردا على العدوان الإسرائيلي الذي يتعرض له القطاع"، حيث أسفرت هذه الصواريخ عن إصابة نحو 140 إسرائيلياً ما بين جروح طفيفة وواحدة خطيرة، وآخرين بالهلع والخوف.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه "أسقط طائرة بدون طيار، حاولت اختراق المجال الجوي الإسرائيلي"، وذلك قبل أن تعلن حركة حماس في بيان لها أنها سيّرت طائرات بدون طيار، لتنفيذ مهام خاصة في إسرائيل.

اقرا ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان