رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الشرطة الفرنسية تتهم ضابطين باغتصاب فتاة كندية

 الشرطة الفرنسية تتهم ضابطين باغتصاب فتاة كندية

شئون دولية

اغتصاب فتاة كندية فى فرنسا

الشرطة الفرنسية تتهم ضابطين باغتصاب فتاة كندية

أ ش أ 27 أبريل 2014 09:34

اتهمت جهات التحقيق الفرنسية شرطيين من بين أربعة، تم الاشتباه في قيامهم باغتصاب جماعي لشابة كندية في باريس، وقالت مصادر قضائية فرنسية اليوم الأحد، إنه تم الإفراج عن الشرطيين الآخرين بعد أن أمضيا 48 ساعة داخل الحجز الاحتياطي.

 

وذكرت مصادر مقربة من الملف أن رجال الشرطة الأربعة نفوا في البداية قيامهم بإقامة علاقات جنسية مع الشابة الكندية ذات الـ34 عاما، والتي وصلت إلى class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/فرنسا " target="_blank">فرنسا في منتصف أبريل الجاري لقضاء عطلة، قبل أن يعترف أحدهم الليلة الماضية بالجماع الجنسي مع الكندية التي تقدمت بشكوى قضائية ضدهم، ولكنه أكد أن تلك العلاقة كانت بالتراضي.

 

بدوره، تعهد وزير الداخلية، برنار كازنوف اليوم، باتخاذ كافة الإجراءات ضد الضابطين المتهمين في حالة إثبات أنهما قاما باغتصاب السائحة الكندية.

 

وسبق أن تم وضع أربعة رجال شرطة رهن الحبس الاحتياطي قبل أيام بتهمة، اغتصاب شابة كندية بمقر الشرطة القضائية بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث تعود أحداث الواقعة إلى يوم الثلاثاء الماضي إذ يعتقد بأن شابة كندية تبلغ من العمر 34 عاما، قبلت مرافقة أربعة رجال شرطة إلى مقر عملهم، بعد سهرة ساخنة بملهى إيرلندي بالدائرة الخامسة بباريس.

 

روابط ذات صلة 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان