رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مغادرة السيدة الأولى لقصر الإليزيه تتصدر الإعلام الفرنسي

مغادرة السيدة الأولى لقصر الإليزيه تتصدر الإعلام الفرنسي

شئون دولية

فاليري تريرفيلر

مغادرة السيدة الأولى لقصر الإليزيه تتصدر الإعلام الفرنسي

الأناضول 26 يناير 2014 16:02

تصدرت حادثة انفصال الرئيس الفرنسي "فرنسوا أولاند" عن "فاليري تريرفيلر" عناوين نشرات الأخبار المسموعة والمرئية اليوم الأحد، فلقب السيدة الأولى بات من الماضي بالنسبة لـ" تريرفيلر"، التي توجهت بالشكر لجميع موظفي قصر الإليزيه لاهتمامهم بها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وكانت تريرفيلر غادرت البارحة أحد القصور التابعة لرئاسة الجمهورية، بعد قضائها نقاهة لمدة أسبوع، عقب خروجها من المستشفى الذي دخلته إثر سماعها بالعلاقة بين الرئيس الفرنسي مع الممثلة الفرنسية "جولي غاييه".

 

وأكدت مصادر في الإليزيه أن تريرفيلر ستتوجه اليوم إلى الهند بمهمة إنسانية، وسيرافقها في ذلك طاقم لتأمين الحماية الشخصية لها.

 

كما نقلت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم أن تريرفيلر ستفقد خدمات مستشارها وسكرتيرها، وسيخصص قصر الإليزيه لها مبلغ 400 ألف يورو في العام.

 

وتطرق الإعلام الفرنسي إلى مسألة بقاء الرئيس الفرنسي بدون زوجة، الأمر الذي سيسبب مشكلة في بروتوكولات الزيارات الرسمية الخارجية لأولاند، وكيف أنَّ الرئاسة الفرنسية لم تتعرض لهذه المشكلة عند انفصال الرئيس السابق "نيكولا ساركوزي" عن زوجته سيسيليا، لأنه تزوج على الفور من المطربة وعارضة الأزيار الفرنسية "كارلا بروني"

 

وتناولت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم، تاريخ أعلان أولاند عن علاقته السرية بالممثلة الفرنسية "جولي غاييه" التي تصغره بـ 18 عاماً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان