رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

العثور على المفقودين في حادث تحطم مروحية يابانية

العثور على المفقودين في حادث تحطم مروحية يابانية

وكاﻻت 06 مارس 2017 10:06

أعلنت الشرطة اليابانية اليوم الإثنين، أنه تم العثور على آخر 4 مفقودين في حادث تحطم مروحية إنقاذ في منطقة جبلية بوسط اليابان، دون أي علامات تشير إلى نجاة أي منهم.

وذكرت وكالة "كيودو" اليابانية للأنباء، أنه بعد تأكد وفاة 3 أشخاص ممن كانوا على متن المروحية عقب تحطمها أمس الأحد على جبل مغطى بالثلوج بمنطقة ناجانو، استأنفت السلطات اليابانية صباح اليوم عمليات البحث.

وأعلن مسؤولون محليون أنه تم اليوم نقل شخصين من طاقم المروحية كانا قد شوهدا محاصرين أمس بين الحطام إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكن تقرير كيودو أشار إلى أنه تم نقل جثتيهما إلى المستشفى ثم نقل جثث آخر 4 كانوا مفقودين بعد العثور عليهم أسفل حطام المروحية.

وأظهرت لقطات تلفزيونية حطام الطائرة التابعة لحكومة منطقة ناجانو على منحدر جبل "هاتشيبيوس" 170 كيلومتراً شمال غرب طوكيو، ونقلت كيودو عن مسؤولين محليين القول إن المروحية كانت في المنطقة لإجراء تدريبات على الإنقاذ في المناطق الجبلية.

 

وكانت المروحية تقل 7 رجال إطفاء وطياراً ومهندساً، طبقاً للسلطات المحلية للمقاطعة.

وأقلعت المروحية من مطار "ماتسوموتو" في مقاطعة ناجانو الساعة الواحدة و30 دقيقة بعد ظهر أمس تقريباً، وكان من المقرر أن تهبط في هضبة "تاكابوشي" بمنطقة شيوجيري في المقاطعة في الساعة الواحدة و53 دقيقة مساء.

  1.  

وأرسلت وزارة النقل اليابانية محققين لبحث أسباب وقوع الحادث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان