رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

كوريا الجنوبية: وفد من الحزب الحاكم يلتقي فريق ترامب

كوريا الجنوبية: وفد من الحزب الحاكم يلتقي فريق ترامب

شئون دولية

دونالد ترامب الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية

كوريا الجنوبية: وفد من الحزب الحاكم يلتقي فريق ترامب

وكالات 04 ديسمبر 2016 12:28

قال مسؤول في حزب "سينوري" الكوري الجنوبي الحاكم اليوم الأحد إنه من المقرر أن تقوم مجموعة من النواب البرلمانيين عن الحزب بزيارة الولايات المتحدة، بدءاً من يوم غد الإثنين حتى 9 من الشهر الجاري، لعقد سلسلة من الإجتماعات مع فريق انتقال السلطة للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، والشخصيات البارزة في الحزب الجمهوري الأمريكي، طبقاً لما ذكرته وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء.

ويتكون الوفد من 6 نواب على رأسهم وون يو تشول وكيم سيه يون وآن سانج سو وغيرهم من النواب، البرلمانيين المسؤولين عن القضية النووية الكورية الشمالية واتفاقية التجارة الحرة والقوات الأمريكية المتمركزة في كوريا الجنوبية وغيرها.

ومن المنتظر أن يلتقي الوفد مع رئيس مجلس النواب الأسبق ميزن ديمدرينش ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب إد رويس وغيره والشخصيات الرئيسية في فريق انتقال السلطة لمناقشة سياسات الإدارة الأمريكية الجديدة نحو شبه الجزيرة الكورية.

وقال وون الذي يترأس الوفد إن الوفد سينقل وجهات النظر بشأن ضرورة تعزيز سياسة الردع الموسع الأمريكية في أعقاب إجراء كوريا الشمالية تجرية نووية خامسة في سبتمبر الماضي، والبحث عن حلول جديدة لمعالجة القضية النووية الكورية الشمالية.

والتقى الوفد في 23 نوفمبر مع كبار المسؤولين في وزارات الخارجية والدفاع والتجارة وغيرها لمعرفة اهتمامات وأولويات فريق انتقال السلطة لترامب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان