رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

ضجة بالقدس بعد رفع علم فلسطين على فندق إسرائيلي

ضجة بالقدس بعد رفع علم فلسطين على فندق إسرائيلي

معتز بالله محمد 03 نوفمبر 2013 18:35

كشفت القناة السابعة الإسرائيلية" عاروتس شيفع" عن ضجة في القدس المحتلة أحدثها رفع علم فلسطين على واجهة فندق إسرائيلي، الأمر الذي خلف ردود أفعال واسعة من قبل رواد الفندق الإسرائيليين.

 

وقالت القناة على موقعها الإلكتروني" عبر الرواد الذين وصلوا إلى فندق "دان بانوراما" بالقدس ( هيات سابقا) عن صدمتهم بعدما اكتشفوا علم السلطة الفلسطينة بين مجموعة من أعلام الدول على واجهة الفندق".


وتابعت:" اتضح للرواد أن مؤتمرا سيعقد بالفندق خلال الأيام المقبلة، وأن هذه أعلام الدول المشاركة. وعندما طالبوا بتفاصيل عن الحدث أخبرهم عمال الفندق بأنهم ممنوعون من كشف أي تفاصيل".


وتحدثت القناة الإسرائيلية مع عدد من رواد الفندق الذين كشفوا عنصرية منقطعة النظير، حيث قالت " ي": "إنها فكرت في مغادرة المكان تعبيرا عن الاحتجاج، لكنها فكرت مجددا وتوصلت إلى أن مغادرة الفندق لن تمكنها من الاحتجاج، وسيبقى العلم مرفوعًا بعد رحيلها".


فيما قال " ش": "إنه قرر عدم مغادرة المكان أو حتى التعبير عن الاحتجاح لدى إدارة الفندق، مضيفا بالقول:" عودونا على أن نرى علم عدونا في قلب عاصمتنا، ونصمت على اعتبار أن ذلك أمر طبيعي".


وردت سلسلة فنادق" دان" الإسرائيلية على تلك الاحتجاجات بالقول: "التجهيز للحدث ووضع الأعلام مسئولية الشركة المسئولة عن الفعالية، وليس للفندق أي صلة بالأمر، وهو ليس طرفًا بالموضوع، إضافة إلى ذلك فإننا نعتذر إن شعر الرواد بعدم الراحة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان