رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جورج بوش ينفي التصويت لهيلاري كلينتون

جورج بوش ينفي التصويت لهيلاري كلينتون

شئون دولية

الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش

جورج بوش ينفي التصويت لهيلاري كلينتون

وكالات 09 نوفمبر 2016 07:58

نفى الرئيس الأمريكي السابق الجمهوري جورج بوش، التصويت لصالح المرشحة الديمقراطية للبيت الأبيض هيلاري كلينتون، مؤكدا أنه لم يصوت لأي من المرشحين.

 

وقال فريدي فورد المتحدث باسم الرئيس الأمريكي السابق إن ادعاء المذيع الأمريكي رش ليمبوغ بأن بوش وزوجته لورا صوتا لهيلاري كلينتون "خطأ تماما ويجب أن يعتذر"، مضيفا أنهما لم يصوتا لأي من المرشحين الرئاسيين.  
 

وأثارت تصريحات المذيع رش ليمبوغ، أحد أشهر الإعلاميين المحافظين الأمريكيين، في برنامجه الإذاعي، عن تصويت بوش وزوجته لصالح هيلاري جدلا واسعا في أمريكا ونقتلها عدة وسائل إعلامية.

وكانت عائلة بوش أعلنت في وقت سابق أنها لن تشارك في الانتخابات الرئاسية ولن تعلق على السباق الرئاسي، بعد خروج جيب بوش من سباق الجمهوريين لاختيار مرشح الحزب للبيت الأبيض. 
 

يتقدم المرشح الجمهوري دونالد ترامب حتى الآن على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بـ   254 صوتا مقابل 215 صوتا في انتخابات الرئاسة الأمريكية علما أن الفائز ينبغي عليه أن يلامس الرقم  270 من إجمالي 538، لكن فرز الأصوات ما زال مستمرا.

انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان