رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ترامب مهاجمًا أعضاءً بالحزب الجمهوري: أنتم منافقون

ترامب مهاجمًا أعضاءً بالحزب الجمهوري: أنتم منافقون

وكالات 09 أكتوبر 2016 17:54

شنَّ المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الأعداد المتزايدة من أقرانه الجمهوريين التي تراجعت عن ترشيحه، وتنبأ بأن يكونوا الطرف الخاسر.

 

وكتب ترامب، تغريدة اليوم الأحد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حسب "سكاي نيوز عربية"، قال فيها: "عدد كبير للغاية من المنافقين الذين يظنون أنفسهم أقوم خلقًا من غيرهم.. تابعوا أرقام استطلاعات الرأي الخاصة بهم- والانتخابات- تتراجع".
       

وأعاد ترامب نشر رسائل وردته على موقع "تويتر" من مؤيديه، ومنهم رسالة تهاجم "خونة الحزب الجمهوري" وقالت إنَّ عدم إبداء الدعم يمثل تصويتًا "لتدمير أمريكا".
       

وقال آخر: " قيادة الجمهوريين ينبغي أن تكون لها مهمة واحدة هي دعم المرشح الذي صوتنا له دونالد جاي ترامب".

 

وواجه ترامب تراجعًا كبيرًا في الدعم إثر نشر تسجيل إباحي مصور له.
       

كان رودي جولياني عمدة نيويورك السابق  قد قال إنَّ ترامب تعرَّض لحرج بالغ بعد بث التسجيل المصور الذي أدلى فيه المرشح الجمهوري بتصريحات عدائية بذيئة عن النساء، لكنه أضاف: "يبدو لي أنَّه يتعين علينا التحرك قدمًا".
       

وقال جولياني - لبرنامج " هذا الأسبوع " الذي يذاع على محطة "إيه بي سي" التلفزيونية - إنَّ ترامب يشعر بحرج بالغ ونادم على هذا التصريح.
       


ولدى سؤاله عمَّا إذا كانت تصريحات ترامب تعد اعتداءً لفظيًّا، قال جولياني: "هذا هو ما يتحدث عنه"، لكن جولياني قال إنَّه ليس واثقًا من أنَّ ترامب كان يبالغ كما يفعل "بعض الرجال".


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان