رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو..مظاهرات لـ"عاهرات لندن" ضد الحكومة

فيديو..مظاهرات لـعاهرات لندن ضد الحكومة

شئون دولية

أرشيفية

فيديو..مظاهرات لـ"عاهرات لندن" ضد الحكومة

مصر العربية - متابعات: 13 أكتوبر 2013 02:56

 

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن فتيات الليل تظاهرن في وسط لندن برفقة عدد من المتضامنين، ونظمن سلسلة من الاحتجاجات ضد ما وصفهن بالمضايقات الحكومية التي يتعرضن لها، والتي يقلن إن وتيرتها ارتفعت في الآونة الأخيرة.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية اليوم الأحد، أن الشرطة البريطانية أخلت ثلاث شقق سكنية في وسط لندن، حيث كانت هذه الشقق تستخدم لبيع المتعة، فيما أصدرت الشرطة تحذيرًا لمالكى الشقق الثلاث بأنه سيتم اعتبارهم مخالفين، وتتم إحالتهم إلى المحكمة في حال تم ممارسة أعمال غير أخلاقية في هذه الشقق.

 

وقالت شرطة سكوتلاند يارد، إن أوامر الإخلاء التي أصدرتها تأتى في إطار خطة عمل مشتركة مع المجلس البلدى بالمنطقة بهدف التقليل من الجرائم والمشاكل.

 

وتظاهرت العديد من النساء العاملات في بيع الهوى أمام بناية تم إخلاؤها من زميلاتهن، مطالبات بوقف الحملة الأمنية التي تستهدفهن، والتوقف عن المضايقات الحكومية، معتبرات أنهن يقدمن خدمات للمجتمع كغيرها من الخدمات التي يتلقاها المواطنون والسياح في بريطانيا.

 

ورفعت المتظاهرات لافتات مكتوبًا عليها: "حافظوا على البنات.. حافظوا على سوهو"، فيما رفعت متظاهرة أخرى لافتة مكتوبا عليها: "أنا أفضل أن أبيع جسدى في سوهو على أن أبيع عقلى للشركات الكبرى".

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=lv08FRy1Uro

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان