رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مشتبه به فى قتل ضباط دالاس يعترف زرع قنابل وسط تكساس

مشتبه به فى قتل ضباط دالاس يعترف زرع قنابل وسط تكساس

شئون دولية

قوات الشرطة الامريكية - ارشيفية

مشتبه به فى قتل ضباط دالاس يعترف زرع قنابل وسط تكساس

وكالات - رويترز 08 يوليو 2016 06:55

قال مسئولون فى الشرطة أن مشتبها به اشتبكت معه الشرطة فى وقت مبكر الجمعة أبلغ الشرطيين الذين تفاوضوا معه أنه "زرع قنابل فى كل مكان" فى وسط تكساس حيث أسفر تبادل إطلاق النار مع مسلحين عن مقتل اربعة شرطيين.

وقال رئيس شرطة دالاس ديفيد براون للصحافيين أن "المشتبه الذى نتفاوض معه والذى تبادل اطلاق النار معنا خلال الخمس واربعين دقيقة الماضية قال لمفاوضينا أن النهاية قادمة وانه سيؤذى ويقتل المزيد منا، وهو يعنى الشرطيين. وقال أن هناك قنابل فى كل مكان" فى وسط المدينة" مضيفا "لذلك نتوخى الحذر فى تحركاتنا حتى لا نسبب مزيدا من الاذى لمواطنينا فى دالاس مع مواصلة التفاوض". 
 

أطلق مجهولون الرصاص خلال مظاهرة مناهضة لـ"عنف الشرطة وعنصريتها"، مما أسفر عن مقتل 4 رجال شرطة وإصابة آخرين بجروح، الجمعة، في مدينة دالاس بولاية تكساس.

وأعلنت الشرطة لاحقا أنها ألقت القبض على أحد المشتبه بهم في إطلاق النار على عناصرها، وقالت أيضا إنها عثرت على طرد مشبوه بالقرب من موقع اعتقال المشتبه به.

وشهدت مدن عدة في الولايات المتحدة، بينها العاصمة واشنطن، احتجاجات سلمية وسط دعوات لتحقيق العدالة والوحدة في مواجهة "القوة المفرطة" من جانب الشرطة ضد المواطنين السود.

وتفجرت أحدث موجة الغضب ضد الشرطة، عقب مقتل رجلين أسودين برصاص الشرطة في اليومين الماضيين بولايتي لويزيانا ومينيسوتا، ونشرت لقطات للحادثين على مواقع التواصل الاجتماعي.  

أخبار ذات صلة:

"قيود" على حركة الطيران فوق دالاس عقب مقتل 4 شرطيين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان