رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الشرطة الألمانية تمنع 21 شخصاً من السفر إلى فرنسا

الشرطة الألمانية تمنع 21 شخصاً من السفر إلى فرنسا

شئون دولية

عناصر الشرطة الالمانية

الشرطة الألمانية تمنع 21 شخصاً من السفر إلى فرنسا

وكالات 12 يونيو 2016 22:43

أوقفت الشرطة الاتحادية الألمانية 21 شخصاً من الهوليجانز في ولاية راينلاند بفالتس الحدودية مع فرنسا.


يأتي ذلك في إطار تشديد السلطات الألمانية للرقابة على مشاغبي الملاعب قبل المباراة الأولى للمنتخب الألماني مساء اليوم الأحد أمام أوكرانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة في فرنسا، بحسب وكالة اﻷنباء اﻷلمانية.


وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية في ترير اليوم الأحد، إن "الشرطة منعت في البداية سفر مجموعة من 18 شخصاً معروفين بالاستعداد للقيام بأعمال عنف وتنحدر من مدينة دريسدن، وكان أفراد المجموعة في طريقهم إلى فرنسا على متن ثلاث حافلات وقد عثرت السلطات بحوزتهم على أقنعة للوجه وواقيات للفم، وفي وقت لاحق تم إيقاف ثلاثة أشخاص من مشاغبي الملاعب المنحدرين من مدينة كايزرسلاوترن".


وأوضح المتحدث أن الشرطة تتوقع أن هؤلاء كانوا يخططون لأعمال عنف ضد المشجعين الأوكرانيين في ليل خلال مباراة المانشافت أمام أوكرانيا، وتابع أن واحداً من الثلاثة الموقوفين مفروض عليه حظر دخول أي استاد في ألمانيا بينما كان الاثنان المرافقان يحملان تذاكر بأسماء مزورة.


وشددت الشرطة الاتحادية الرقابة على المنطقة الحدودية مع كل من بلجيكا ولوكسمبورج حيث تسعى السلطات إلى منع المشجعين الذين يميلون للعنف من السفر إلى فرنسا حتى لا يثيروا الاضطرابات في بطولة الأمم الأوروبية.


ولا تخطط الشرطة لتثبيت الرقابة على الحدود بمناسبة البطولة، ولفت المتحدث إلى أن السلطات تمكنت اليوم من تنفيذ أمر اعتقال بحق أحد الأشخاص.


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان