رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"التحالف" يدمر وحدة تكتيكية تابعة لـ"داعش" قرب الفلوجة

التحالف يدمر وحدة تكتيكية تابعة لـداعش قرب الفلوجة

شئون دولية

الفلوجة

"التحالف" يدمر وحدة تكتيكية تابعة لـ"داعش" قرب الفلوجة

وكالات 25 مايو 2016 16:56
أعلنت قوات التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًّا بـ"داعش"، الأربعاء، تدمير وحدة تكتيكية تابعة للتنظيم بالقرب من مدينة الفلوجة، بالتزامن مع إطلاق وزارة الدفاع العراقية، إلى جانب الحشد الشعبي ضد عملية "تحرير الفلوجة" من سيطرة "داعش".
 
 
وذكرت قوة المهام المشتركة التي تمثل التحالف الدولي، حسب "CNN بالعربية"، أنَّه تمَّ توجيه ثلاث ضربات استهدفت وحدة تكتيكية تابعة لتنظيم "داعش"، ما أسفر عن تدمير عربة وموقع تحميل أمامي بالقرب من الفلوجة، وذلك ضمن عملية "العزم الصلب" التي يشنها التحالف الدولي ضد "داعش" في سوريا والعراق.
 
 
في الوقت نفسه، أعلنت وزارة الدفاع العراقية أنَّ قيادة فرقة المشاة الـ17 تواصل التقدُّم نحو الأهداف المرسومة ووفق الخطة التي وضعتها قيادة العمليات المشتركة ضمن المحور الشرقي لمدينة الفلوجة لتحرير المناطق المحاذية في منطقة النعيمية.
 
 
وأضافت أنَّ أبطال لواء المشاة 55 ضمن المحور الأول للفرقة تمكَّنوا من قتل 11 مسلحًا وجرح سبعة آخرين، فضلاً عن تفكيك 25 عبوة ناسفة ومنزلين مفخخين من قبل كتيبة هندسة ميدان الفرقة.
 
 
اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان