رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«انتظروا هجومًا اليوم».. تدوينة أوكرانية قبل ساعات من تفجير بطرسبرج

«انتظروا هجومًا اليوم».. تدوينة أوكرانية قبل ساعات من تفجير بطرسبرج

شئون دولية

تفجير بطرسبرج

«انتظروا هجومًا اليوم».. تدوينة أوكرانية قبل ساعات من تفجير بطرسبرج

وكالات 03 أبريل 2017 21:40
ذكرت صحيفة "برافدا" الروسية أنَّ سيدةً تعيش في العاصمة الأوكرانية، نشرت تدوينة تتوقع فيها قرب حدوث هجوم وصفته بـ"الإرهابي" في روسيا، قبل سبع ساعات فقط من تفجير المترو في مدينة سان بطرسبرج الروسية الذي وقع اليوم الاثنين.
 
وحسب "سكاي نيوز عربية"، كتبت السيدة على موقع "إنستجرام": "لم يشهدوا هجومًا إرهابيًّا من حين من الزمن.. لكن ذلك سيحصل اليوم.. فلتنتظروا"، كما أضافت السيدة المحذرة وسومًا بكلمات مثل قنبلة وهجوم.
 
وذكرت وكالة "إنترفاكس"، نقلًا عن مصدر أمني، أنَّ السلطات الروسية تبحث عن شخصين تشتبه في أن يكونا متورطين في التفجير 
 
وأضاف المصدر للوكالة: "يجري البحث عن شخصين للاشتباه في تخطيطهما للتفجيرات.. من المعتقد أنَّ أحدهما وضع شحنة المتفجرات في عربة المترو، فيما ترك الثاني قنبلة في محطة بلوشتشاد ريفولوتسي".
 
ونقلت الوكالة عن مصدر "لم تسمه" أنَّ كاميرات المراقبة في محطة المترو التقطت صورًا للمشتبه به في الهجوم الذي أسفر عن مقتل عشرة أشخاص وإصابة آخرين بجروح.
ذكرت صحيفة "برافدا" الروسية، أن سيدة تعيش في العاصمة الأوكرانية، نشرت تدوينة تتوقع فيها قرب حصول هجوم إرهابي في روسيا، قبل سبع ساعات فقط من وقوع انفجار الميترو في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.
وكتبت على موقع إنستغرام "لم يشهدوا هجوما إرهابيا من حين من الزمن. لكن ذلك سيحصل اليوم، فلتنتظروا"، كما أضافت السيدة المحذرة وسوما بكلمات مثل قنبلة وهجوم.
 
وذكرت وكالة إنترفاكس نقلا عن مصدر أمني، أن السلطات الروسية تبحث عن شخصين تشتبه في أن يكونا متورطين في تفجير دموي استهدف شبكة مترو بسان بطرسبرغ، يوم الاثنين.
 
وأضاف المصدر للوكالة "يجري البحث عن شخصين للاشتباه في تخطيطهما للتفجيرات.. من المعتقد أن أحدهما وضع شحنة المتفجرات في عربة المترو، فيما ترك الثاني قنبلة في محطة بلوشتشاد ريفولوتسي".
 
ونقلت الوكالة عن مصدر، لم تسمه، أن "كاميرات المراقبة في محطة المترو التقطت صورا للمشتبه به" في الهجوم الذي أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة أخرين بجروح.

انفجار محطة مترو سان بطرسبرج
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان