رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد دراج: علينا التفكير في أزماتنا بدلاً من الاهتمام بفوز ترامب

أحمد دراج: علينا التفكير في أزماتنا بدلاً من الاهتمام بفوز ترامب

سوشيال ميديا

أحمد دراج

أحمد دراج: علينا التفكير في أزماتنا بدلاً من الاهتمام بفوز ترامب

محمد الوكيل 09 نوفمبر 2016 17:52

استنكر أحمد دراج أستاذ العلوم السياسية، اهتمام الشعب المصري، بفوز الجمهوري دونالد ترامب، في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في الانتخابات الأمريكية،، الجنازة حارة والميت ....، وماذا يفيدنا من فوز ترامب أو كلينتون،؟ هل أعددنا العدة ووضعنا دراسات جدوى للمشاريع الكبرى بدلاً من إنفاق ميزاية الدولة في وهميات أو في مشاريع لا تستدعيها الضرورة الآن؟ فلنشغل أنفسنا بالتفكير في حل مشاكلنا الخطيرة، ونتيح الفرصة أمام الخبراء والمتخصصين، أليس هذا هو الأهم؟".

وفاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بمنصب رئاسة الولايات المتحدة، الأربعاء، متفوقَا على منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

 

وحسم ترامب الانتخابات الرئاسية بعد حصوله على 274 صوتًا من المجمع الانتخابي، بينما كان في حاجة إلى 270 صوتًا، ليصبح الرئيس الخامس والأربعين خلفًا للديمقراطي باراك أوباما.

 

وكان الناخبون بدأوا بالإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، صباح الثلاثاء، لانتخاب الساكن الجديد للبيت الأبيض وكذلك لتجديد مقاعد في الكونجرس وفي عدة عمليات استفتاء محلية.

ترامب رئيسا لأمريكا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان