رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدير حملة السبسي: على المرزوقي أن يتوضأ ويتوب عمّا قاله

مدير حملة السبسي: على المرزوقي أن يتوضأ ويتوب عمّا قاله

تونس تنتخب

مدير حملة السبسي

مدير حملة السبسي: على المرزوقي أن يتوضأ ويتوب عمّا قاله

الأناضول 15 ديسمبر 2014 13:14

قال محسن مرزوق مدير الحملة الانتخابية للمرشح بجولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية بتونس الباجي قائد السبسي، إنه على منافسهم في الدور الثاني محمد المنصف المرزوقي أن "يتوضأ و يتوب عمّا قاله في خطاباته".

 

وكان الرئيس التونسي المرزوقي هاجم في تصريحات إعلامية سابقة غريمه السبسي، محذرا حزبه  من ''عمليات تزوير في الانتخابات''، وقال أمس الأحد في خطاب جماهيري أمام أنصاره بالعاصمة "من حقنا محاسبة السبسي عن ماضيه ودوره التخريبي في المرحلة الانتقالية لكننا نخوض معركة أخلاق وقيم''.
 

وقال محسن مرزوق في تصريحات على هامش مؤتمر صحفي خصصه الحزب لعرض برامج مرشحه للرئاسة اليوم الإثنين بالعاصمة "على المرزوقي أن يتوضأ ويتوب على ما قاله في خطاباته، إن ذلك يجب ان يتم قبل الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية وإلا سيبقى ضحية أعماله و أقواله ".
 

وتابع أن "خطاب المرزوقي وأفراد حملته قائم على الكذب والتدجيل والتضليل وأن مستوى حملتهم في الحضيض وأنه لا مكان لمناظرة بين المترشحين ما لم يرتقوا بخطابهم'' ، حسب قوله.

وبحسب مرزوق فإن "الرئيس التونسي وضع البلاد في مأزق جراء صراعاته مع دول عديدة، وخص بالذكر مصر و الإمارات.
 

كما انتقد، في نبرة تهكم، مشاركة المرزوقي في مباراة كرة قدم وارتدائه لربطة عنق في اجتماع شعبي له أمس مع أنصاره بالعاصمة، قائلا "نحن عندنا برامج ليس كغيرنا يلعب كرة القدم''.

من جانبه،  قال السبسي في المؤتمر الصحفي نفسه أنه لا يمكن "إخراج تونس من وضعها الحالي دون تضافر الجهود وتوفير الظروف الملائمة للعمل".
 

وأضاف أنه سيحترم كل الالتزامات والاتفاقيات التي أبرمت باسم الدولة التونسية من طرف الحكومات السابقة مع جميع الدول دون استثناء، مشيرا إلى أن تونس تمتلك إمكانية التقدم و التطور بخطى ثابتة.

وقال السبسي انه سيعمل على مساعدة الحكومة في عملها وفقا لصلاحياته التي يضبطها الدستور وسيعمل على ضمان حسن سير مؤسسات الدولة وأن أهم مسؤولية أمامه ستكون تربية الجيل القادم على أسس حديثه حتى يرتقي بتونس وإدخال الشباب والمرأة صلب العمل الوطني.


وتم خلال هذا المؤتمر الصحفي عرض برنامج السبسي في مجال الدفاع والعلاقات الخارجية والاقتصاد.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان