رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

المروزقي يحرز هدفًا في مباراة كرة قدم

المروزقي يحرز هدفًا في مباراة كرة قدم

تونس تنتخب

الرئيس التونسي المنصف المرزوقي

المروزقي يحرز هدفًا في مباراة كرة قدم

وكالات 14 ديسمبر 2014 18:56

أحرز محمد المنصف المرزوقي، المرشح للرئاسة التونسية، مساء اليوم الأحد، هدفا في مباراة جمعت فريقين لأعضاء بحملته الانتخابية.


 

 وفي لقاء كروي في أحد ملاعب منطقة البحيرة بالعاصمة تونس جمع فريقين من أعضاء حملة المزوقي،  سجل المرشح التونسي ركلة جزاء خلال المباراة التي فاز بها فريقه على الفريق المنافس بـ4 ركلات جزاء مقابل 3 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 وفي نهاية اللقاء، وقع المرزوقي على كرة اللقاء قبل تسليمها لحكم المباراة، بحسب مراسل الأناضول.

وقال أنور الغربي، نائب رئيس الحملة الانتخابية للمرزوقي للأناضول، "بعد جولة الرئيس في الشمال الغربي بمحافظات سليانة وباجة وجندوبة والكاف، وبعد نجاح الاجتماع الشعبي اليوم في قصر الرياضة بالمنزه بالعاصمة، أردنا إجراء هذا اللقاء الكروي لتحية فريق الحملة الرئاسية الميداني".

وأضاف الغربي أن "الرياضة جزء من برنامج الرئيس المرزوقي الانتخابي، وعنصر رئيسي من عناصر نشاطه اليومي إذ يمارس يوميا رياضة المشي".

وتابع أن "الرئيس المرزوقي خلال مباشرته لمهامه في الفترة الرئاسية الماضية عمل على جلب استثمارات ومشاريع رياضية مع سويسرا وألمانيا"، دون مزيد من التفاصيل.

وانطلقت الثلاثاء الماضي، الحملة الانتخابية في تونس وفي الخارج، للدورة الثانية للانتخابات الرئاسية وتستمر حتى 19 من الشهر الجاري، على أن تُجرى يوم 21 ديسمبر الجاري داخل تونس، وأيام 19 و20 و21 من الشهر نفسه خارجها.

ويتنافس في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية كل من مرشح حركة نداء تونس الباجي قائد السبسي الحاصل على 39.46%، في الجولة الأولى والمنصف المرزوقي (مستقل) الحاصل على 33.43%.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان