رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المرزوقي يدلي بصوته وسط هتافات مناهضة وداعمة له

المرزوقي يدلي بصوته وسط هتافات مناهضة وداعمة له

تونس تنتخب

الرئيس التونسي منصف المرزوقي يدلي بصوته في الإنتخابات - أرشيفية

المرزوقي يدلي بصوته وسط هتافات مناهضة وداعمة له

الأناضول 23 نوفمبر 2014 13:59

 أدلى الرئيس التونسي الحالي المنصف المرزوقي والمترشح للرئاسة  ظهر اليوم الاحد بصوته في انتخابات الرئاسة بمركز الاقتراع بالقنطاوي بسوسة (شرق) في أجواء مشحونة ووسط هاتفات مناهضة وداعمة له، بحسب أحد مرافقيه.

 

 وقال أحد مرافقي الرئيس المرزوقي، رفض الكشف عن اسمه، إن "حوالي 200 شخص (من المعارضين للمرزوقي) قاموا بإغلاق المكتب ظنا منهم ان الرئيس قادم، إلا أنه تم ابعادهم عن المكتب واعادة فتحه بعد قدوم تعزيزات أمنية في 10 سيارات".
 

بعد ذلك، قدم أنصار للرئيس المرزوقي وتبادلوا مع معارضيه الهتافات المؤيدة والمعارضة له، في الوقت الذي قدم فيه المرزوقي بالفعل للمكان حيث أدلى بصوته وسط تواجد امني مكثف.
 

 وأظهر شريط فيديو على شبكة الفيسبوك تدافع مناهضين للمرزوقي لحظة حضوره لمركز التصويت. 
 

وبحسب المرافق، فان احد مبعوثي الاتحاد الإفريقي للانتخابات الرئاسية التونسية احتج على هذه الاجواء. وأضاف المصدر نفسه أن الرئيس المرزوقي صرح اثر أدائه لواجبه الانتخابي لعدد محدود من الصحفيين، حيث لم يتمكن معظمهم من الوصول إليه، نتيجة للاجواء المتوترة والتشديد الامني: "أدعو المنافسين إلى احترام اللعبة الديمقراطية  والديمقراطية ستنتصر في النهاية والشعب سيحسم الأمر".

اقرأ ايضا  

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان