رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو .. الباجي قائد السبسي بعد الإدلاء بصوته: "سأحترم قرار الشعب"

بالفيديو .. الباجي قائد السبسي بعد الإدلاء بصوته: سأحترم قرار الشعب

تونس تنتخب

مرشح الانتخابات الرئاسية الباجي قايد السبسي

بالفيديو .. الباجي قائد السبسي بعد الإدلاء بصوته: "سأحترم قرار الشعب"

الأناضول 23 نوفمبر 2014 08:25

 قال المرشح للانتخابات الرئاسية التونسية، الباجي قائد السبسي: " لنا ثقة في الشعب، وننتظر قراره، وسأحترم قرار الشعب'' بشأن نتائج الانتخابات.

 

 وتابع مرشح حزب نداء  تونس الفائز بالانتخابات البرلمانية الاخيرة (86 مقعدا)  في تصريحات إعلامية عقب إدلائه  بصوته  في مكتب اقتراع بمحافظة أريانة (شمالي العاصمة)   "إنشاء الله الاقبال يكون كبيرا، ستواصل تونس مشوار الانتقال الديمقراطي، وأنا أنتخب كأي مواطن تونسي وأدعو ليكون الإقبال كبيرا".
 

  واصطف عشرات التونسيين أمام مركز الاقتراع للتعبير عن مساندتهم قايد السبسي، دون أن يقترعوا، وهتفوا له: "تحيا تونس باالباجي"، بحسب مراسلة الأناضول.
 

   وأدلى قايد السبسي بصوته وسط إجراءات امنية مشددة.
 

 وفتحت مكاتب  الإقتراع  أبوابها في تونس في الثامنة صباحا (7 بالتوقيت المحلي) أمام 5.2 مليون ناخب في مستهل عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها 27 مترشحا يخضون السباق نحو قصر قرطاج.
 

وأعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية  تأخير توقيت فتح مكاتب الاقتراع،  إلى الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (7 تغ) بدلا من السابعة مثلما حدث في الانتخابات التشريعية، على أن تغلق في السادسة مساء ( 17 تغ)، باستثناء نحو 50 مركزا متواجدين بمحافظات جندوبة، والقصرين، والكاف (غرب)، سيتم فيها فتح مراكز ومكاتب الاقتراع من العاشرة صباحا (9 تغ) إلى الثالثة مساء (2 تغ)، لدواع أمنية.
 

شاهد الفيديو

اقرأ أيضا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان