رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حماد ينتقد تصريحات رئيس "النور"

حول تولي عسكريين حكم مصر..

حماد ينتقد تصريحات رئيس "النور"

سياسي محمد فتوح 18 سبتمبر 2013 18:06

انتقد الدكتور يسرى حماد، نائب رئيس حزب الوطن "السلفى"، تصريحات الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، حول موافقته لتولى قيادة عسكرية سابقة رئاسة البلاد.

 

وقال حماد، فى تدوينة له على صفحته على "فيس بوك"، إن معنى التصريحات أنهم يرون ترشيح شخصية لا تنتمي للتيار الإسلامي لا يجب أن يؤخذ على عواهنه، ما عندنا من معلومات أن هناك اتفاقا مسبقا على ذلك..


وأضاف نائب رئيس حزب الوطن،  أنه لا يوجد دولة متقدمة في العالم أدارها عسكري سابق ـ حسب قوله ـ، خاصة الدول العربية والإسلامية، بشكل جيد، وانظروا إلى السودان، اليمن، سوريا، ليبيا، مصر والباكستان، لافتا إل أن دراسة العسكريين وطبيعة عملهم تجعلهم يميلون للعنف في التعامل مع المدنيين، يميلون للإنفاق أكثر منهم للاستثمار، لغة الأنا سائدة عند قطاع كبير.


وتابع: "انظروا إلى حصاد ستين عامًا تحت حكم العسكريين، لم تجن مصر خلالها إلا تأخرا في المعيشة والاقتصاد والتعليم والرواتب والعمل والسكن، مع فجوة هائلة بين الشرائح الوظيفية في الدولة والمؤسسات المختلفة".


وأضاف لم نر رئيسًا مدنيًا وحكومة تحترم الحريات ويصون شعبه ويحافظ على كرامة وطنه وهويته، يحارب الفساد وينهض بالوطن ويقدم الشرفاء والعلماء، ويساوي بين أبناء الوطن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان