رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

جهة عسكرية تستدعي طاقم مبارك الطبي للتحقيق

جهة عسكرية تستدعي طاقم مبارك الطبي للتحقيق

الحياة السياسية

مبارك فى الحبس-ارشيف

في واقعة تسريب تسجيلات صوتية..

جهة عسكرية تستدعي طاقم مبارك الطبي للتحقيق

فتحي المصري 17 سبتمبر 2013 17:08

قالت مصادر سيادية إن جهة عسكرية قامت باستدعاء جميع الطاقم الطبي المشرف على مبارك بمستشفى المعادي العسكري للتحقيق معهم في واقعة تسريب تسجيلات صوتية له بدون علمه أو إذنه.

 

وكانت مصلحة السجون اتهمت طبيب معالج للرئيس الأسبق حسني مبارك بتسريب تسجيلاته الصوتية لإحدى الصحف، مقابل 350 ألف جنيه.

 

وقالت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها لـ "مصر العربية"- إن 11 ضابطًا طبيًبا خضعوا للتحقيق وإن إدارة مستشفى المعادي العسكري بالتعاون مع أجهزة الأمن تدرس حاليًا تعيين طاقم جديد للإشراف على مبارك.

 

وكانت مصر العربية فجرت عدة مفاجآت في الواقعة حيث أوضحت مصادر أمنية بمصلحة السجون أن قيادات المصلحة تدرس تقديم بلاغ للنائب العام ضد الطبيب الذي تسبب في تسريب تسجيلات للمرضى دون إذنهم.


وأوضحت مصادر أمنية بوزارة الداخلية أن طبيب الأنف والأذن والحنجرة سيتم فسخ التعاقد معه لمباشرة صحة المخلوع بعدما تبين أنه تقاضى 350 ألف جنيه مقابل تسريب التسجيلات.

 

وأشارت إلى أن المسؤولية القانونية والجنائية تقع على طبيب الأنف والأذن والحنجرة والذي تم التوصل إلى أنه وراء عملية التسريب من خلال ظهور صوته في التسجيلات.

 

وقالت المصادر أن الطبيب يواجه اتهامات إفشاء أسرار مرضاه والتسجيل دون إذن المريض وإذاعة ونشر هذه التسجيلات والإخلال بالقسم الذي أقسمه كما أوضحت أن مبارك أبدى عدم رغبته في مقاضاة اليوم السابع والاكتفاء بمقاضاة الطبيب المعالج.

 

يشار إلى أن الطبيب هو من أجرى عملية الجيوب الأنفية لزكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان