رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.موسى: سوء إدارة الدولة العدو الحقيقى لمصر

فيديو.موسى: سوء إدارة الدولة العدو الحقيقى لمصر

الحياة السياسية

عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لإعداد الدستور

فيديو.موسى: سوء إدارة الدولة العدو الحقيقى لمصر

نهى خلف 17 سبتمبر 2013 14:00

قال عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، إن الفقر وسوء إدارة الدولة هما العدو الحقيقى لمصر, لذلك يجب على دستور مصر أن يضمن حسن إدارة البلاد وأن يكون واضحا تماماً فيما يتعلق بالعدالة الاجتماعية.


 وأكد موسى من خلال كلمة ألقاها في جلسة الاستماع المنعقدة بلجنة الحوار المجتمعى لممثلي النقابات المهنية  للمحامين، على ضرورة ضبط التعريفات وضبط الصياغات وضبط التعبيرات والصياغات في دباجة الدستور المصرى, مضيفا أن كل أعضاء اللجنة مستعدون ويتعهدون على العمل على ذلك الأمر في الدستور حتى تتحقق العدالة بشكل فعلى وحقيقي.


وأشار إلى أننا إذا أردنا تحقيق العدالة اللازمة للعمال والفلاحين وتطوير مواقفهم يجب علينا تحديد التعريف الخاص بهم في ديباجة الدستور, حتى لا نفتح الباب لأطراف أخرى تتواجد تحت اسم العمال والفلاحيين في الانتخابات وهم لا يمتون بصلة لهذه الفئة المهمة في المجتمع, والنتيجة لا نجد تمثيل كاف لهم تحت قبة البرلمان .


وتابع: إنه يطمح ويطمع في الدعم الذي سوف يعطيه المحامون للدستور المصري في إطار ما يعبرون عنه في نصوص الدستور وديباجة الدستور وتأييد الدستور، مشيرا إلى أن المحامين هم المدافعون الأوائل عن حقوق المصريين.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=1l7v7qD3ffs

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان