رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القبض على 18 إخوانيا بثلاث محافظات

القبض على 18 إخوانيا بثلاث محافظات

الحياة السياسية

ضبط - أرشيف

بتهمة التعدي على أقسام الشرطة وحمل صور المعزول..

القبض على 18 إخوانيا بثلاث محافظات

أشرف محمد وسيد الشورة وأحمد عجور 17 سبتمبر 2013 13:02

ألقت قوات الجيش والشرطة بمحافظات بني سويف والفيوم والمنوفية، القبض على 18 عضوا من جماعة الإخوان المسلمين، بتهمة التحريض والمشاركة في اقتحام وحرق المنشآت وحمل صور الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

كانت حملة أمنية ببني سويف، داهمت منازل المطلوبين تنفيذا لقرار المستشار محمد أبوشنيف المحامي العام لنيابات بني سويف، وتم ضبط كل من محمد عيد خميس مدرس، وأحمد إسبيتان وأبوه، ومحمود حميده إمام مسجد عماد حميدة إمام مسجد، ومحمد حسن حميدة مدرس، وشعبان رمضان مهدي طالب، وعيد شعبان فتحي طالب، ومحمد عبدالحميد عبد الباقي شيخ معهد وأخويه عماد وشعبان.

 

 فيما قررت نيابة الفيوم حبس 5 من أعضاء المنتمين لتنظيم الإخوان 15 يوما، لاتهامهم باقتحام وحرق مركز شرطة إبشواي والتعدي على ضباطه وأفراده وسرقة محتوياته.
 


تمكنت حملة من الجيش والشرطة تحت إشراف اللواء الشافعى محمد حسن، مدير أمن الفيوم من القبض على 5 من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، هم: ربيع . ع 36 عاما عامل، وأحمد. أ 22 عاما سائق، وعصام الدين. ح 45 عاما طبيب أسنان، وعلي. م 54 عاما مقاول، وإسماعيل. ع 51 عاما موظف، لاتهامهم في القضية رقم 6957 إداري لسنة 2013 والخاصة باقتحام وحرق مركز شرطة إبشواي.

 

وألقت قوات أمن المنوفية القبض على اثنين من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بمركز الشهداء عقب مسيرة للجماعة قطعت طريق "الشهداء – شبين الكوم"، للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي والتنديد بفض اعتصامي رابعة والنهضة واعتقال القيادات الإخوانية.


وأكد مصدر أمني أن العشرات من أعضاء الإخوان المسلمين قطعوا الطريق لمدة ساعة، ما أدى إلى نشوب مشاجرات مع الأهالي وحالة من الكر والفر، وتدخلت القوات وأعادت فتح الطريق مرة أخرى.


وأضاف المصدر، أن القوات تمكنت من إلقاء على كل من أحمد عبد المعطي عامر 25 عاما مراجع بمكتب البريد، وإبراهيم سعيد مقيم شعائر، وبحوزتهما منشورات تحرض ضد القوات المسلحة والشرطة وصور للرئيس المعزول محمد مرسي، وحرر محضر حمل رقم 3179 إداري الشهداء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان