رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بكري: الجيش والشرطة في حاجة لرد اعتبار

بكري: الجيش والشرطة في حاجة لرد اعتبار

الحياة السياسية

مصطفى بكري

بكري: الجيش والشرطة في حاجة لرد اعتبار

أحمد علاء 16 سبتمبر 2013 16:57

قال الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، في لقائه بفضائية " cbc "، إن القوات المسلحة، ووزارة الداخلية، في أمس الحاجة إلى رد الاعتبار، بعد أن تعرضا إلى إهانات، و"مهانات"، من قبل بعض أطياف المجتمع، والتي تندرج تحت مسمى "النخبة".

 
وأضاف بكري، أن النخبة، قامت بتصدير سياسة التحريض على كراهية الشرطة، لا سيما بعد "28 يناير"، موضحا أن قيام قوات الأمن، بدعم من القوات المسلحة، بحملة أمنية مكبرة بمحافظة المنيا، يعكس استعداد واسع للتضحية بالنفس، والانتماء للوطن بشكل أصيل.
 


وأكد بكري، أن المحاولات، التي تُحاك للمزايدة على انتماء الجيش المصري، للوطن، ستبوء بالفشل، في ظل الحملات الأمنية، التي تقودها القوات، في كافة ربوع مصر، لافتا إلى أن الجهود الأمنية، في سبيلها إلى القضاء على كافة المخططات، سواء أكانت داخلية أو خارجية.   
 


في سياق متصل، طالب اللواء حمادة صميدة، مساعد وزير الداخلية الأسبق، جموع الشعب المصري، بمنح ثقتها الكاملة، لقوات الشرطة، في ظل قدرتها على تلبية كافة الاحتياجات الأمنية، التي يتطلع إليها الشعب المصري.
 


وشدد الخبير الأمني، على ضرورة دعم الشرفاء، لجهاز الشرطة، من خلال إحاطتها علماً، بالمعلومات، في إطار المؤمرات التي تحاك بالوطن، أيًا كان مصدرها، فضلاً عن مساعدة القوات، خلال تنفيذ تلك المهمات، مشيرًا إلى أن مؤسسات الدولة، وعلى رأسها الإعلام، تلعب دورا هاما في إنجاح مهام الشرطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان