رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.الديب: مبارك يرى طبيبه "خائن" بسبب "اليوم السابع"

مؤكدا أنه سيتقدم ببلاغ ضد الجريدة

فيديو.الديب: مبارك يرى طبيبه "خائن" بسبب "اليوم السابع"

16 سبتمبر 2013 00:56

مصر العربية- متابعات

            

قال فريد الديب، محامى الرئيس السابق حسني مبارك، إن الطبيب المعالج للرئيس الأسبق غافله وقام بالتسجيل له دون علمه داخل غرفة العناية المركزة، مشيرا أن "مبارك فوجىء بالتسجيلات التي نشرتها جريدة"اليوم السابع" وبعد سماعها علم أن الطبيب يقف وراءها، ووصف الطبيب بالخائن؛ لأنه خان مهنته وقام بالتسجيل خلسة".

 

وأوضح أنه طالب بوقف التسجيلات بصفته الممثل القانونى للرئيس المخلوع مبارك، مشيراً إلى أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام غدا حول الجريمة التى وقعت فى حق موكله، مشيرا أن الصحيفة لم تنفرد فى شىء سوى جريمة السرقة التى ارتكبها الطبيب فى حق مبارك.

 

وأضاف الديب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الشعب يريد"، على قناة " التحرير"، مساء الأحد، أنه أرسل إنذارا للصحيفة التى قامت بنشر التسجيلات وطالبها بوقف إذاعتها فورا، مؤكدا أن التسجيل للأشخاص خلسة يعد جريمة يعاقب عليها القانون.

 

ولفت إلى أن "مسئولى الصحيفة طلبوا منه موافقة مبارك شخصيا على وقف إذاعة التسجيلات كما أنها أكدت أن من قام بالتسجيل هو الطبيب المعالج للرئيس مبارك" لافتا أن الطبيب أجرى الحوارات مع الرئيس من أجل اختبار قدرته على السمع دون أن يخبرالرئيس الأسبق بالتسجيلات .

 

لمشاهدة الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=tLJ4Y_nVJCs                 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان