رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. اليزل: معرفة أوضاع سيناء حق للرأي العام

فيديو.. اليزل: معرفة أوضاع سيناء حق للرأي العام

الحياة السياسية

سامح سيف اليزل

فيديو.. اليزل: معرفة أوضاع سيناء حق للرأي العام

نهى خلف 15 سبتمبر 2013 16:51

قال اللواء سامح سيف اليزل، رئيس مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية والسياسية، إن المعلومات التي تم إعلانها اليوم الأحد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المتحدث العسكري للقوات المسلحة، كافية جدًا للمرحلة الحالية.

 

وتابع من خلال مكالمة هاتفية لقناة "الحياة" أن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي أجاب على الكثير من التساؤلات بالحقائق والأرقام والأفلام والخرائط والأدلة والمستندات واعتبر أن هذا المؤتمر كان موفق للغاية.

 

وأشار إلى أن المجتمع المصري والإعلام كان يحتاج أن يستمع لكل تلك الحقائق والمعلومات التي أعلن عنها اليوم ، مضيفًا أن هذا حق الرأي العام في معرفة الحقيقة في سيناء التي تعتبر للجميع منطقة ملتهبة.

 

واعتقد اليزل أن أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي هو الخريطة المفصلة التي وضحت أماكن العمليات العسكرية الآن ضد الإرهابيين والجماعات الخارجة عن القانون، وأيضًا ما تم خلال الـ 48 ساعة الماضية تحديدًا من اكتشاف أنفاق فردية وأماكن تفجير على الحدود المصرية من قطاع غزة وموجهة بأسلاك من قطاع غزة ليتم التفجير من قطاع غزة بكمية كبيرة من المفرقعات لأماكن حدودية تتواجد بها القوات المسلحة ووحدات مراقبة.

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=8FkD1ke_Gik

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان