رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"التجمع " يدين عنف الإخوان بالإسماعيلية

التجمع  يدين عنف الإخوان بالإسماعيلية

الحياة السياسية

اشتباكات-ارشيف

بعد الاعتداء على منزل أمين الحزب..

"التجمع " يدين عنف الإخوان بالإسماعيلية

سارة علي 15 سبتمبر 2013 16:10

أدان حزب التجمع أعمال العنف التي جرت الجمعة الماضية من جانب أعضاء جماعة الإخوان المسلمين في شارع المنصورة بمدينة الإسماعيلية، ومحاولة اقتحام منزل أيمن جلال، أمين عام حزب التجمع بالإسماعيلية بالقوة، وإمطاره بوابل من الحجارة والزجاجات الفارغة.

 

وأضاف الحزب في بيان له، اليوم الأحد، إلى أن الأمر أسفر عن حدوث تلفيات في بعض أثاث المنزل، فضلًا إلى توجه أعضاء جماعة الإخوان إلى أهالي المنطقة ما تسبب في إصابة أربع أشخاص بإصابات مختلفة.

 

وأشار البيان إلى أن من بين الأشخاص الذين أصيبوا، ياسر عبده نجل عبده رفاعي، عضو اللجنة المركزية للحزب وأمين حزب التجمع بقسم ثان بالإسماعلية.

 

وأكد البيان على نقل المصابين إلى المستشفى لإجراء الإسعافات اللازمة وتبين من خلال التقرير الطبي أن إصابة نجل عضو اللجنة المركزية جاءت نتيجة طلق ناري خرطوش أصاب منطقة البطن والأيدي اليمنى، وقد تم تحرير محاضر بذلك.

 

كما قام أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالاعتداء على سيدة مُسنة كانت تحمل صورة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، ولم يكتفوا بتوجيه السباب لها بل صفعوها على وجهها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان