رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. أسرار ليلة القبض على "عكاشة"

فيديو.. أسرار ليلة القبض على عكاشة

الحياة السياسية

توفيق عكاشة

هاجم السيسي وتوقع إغلاق الفراعين..

فيديو.. أسرار ليلة القبض على "عكاشة"

15 سبتمبر 2013 13:41

ألقت قوات الأمن أمس السبت، القبض على الإعلامى توفيق عكاشة على الهواء مباشرة بعد أن طلبت من فريق عمل البرنامج الخروج لفاصل على الهواء.

 

ويعد عكاشة أحد أشد المهاجمين لجماعة الإخوان المسلمين ومؤيدى عزل الرئيس محمد مرسى ولم يتم إعلان التهمة الموجهة إلى عكاشة حتى الآن.


http://www.youtube.com/watch?v=rCHd9YyWamg

 

ويرجح أن يكون سبب القبض على عكاشة هو الهجوم الشديد على رئيس الحكومة الحالى د حازم الببلاوى، وعلى رئيس الجمهورية الانتقالى المستشار عدلى منصور، وايضا على الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع نائب رئيس الحكومة.


وكان عكاشة قد هاجم بشراسة الفريق أول عبد الفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، بسبب عدم اختياره لـ"عكاشة" بلجنة الخمسين التي ستتولى تعديل الدستور.


وأكد عكاشة في البرنامج الذي يقدمه على قناة "الفراعين"، أن السيسي يعمل حساب للأمريكان أكثر من الشعب المصري.


وأوضح عكاشة بعد ذلك أنه طلب الانضمام للجنة الخمسين ولكن لم يتم ضمه، مضيفا أنه شخص غير مرغوب فيه من أمريكا، لأنه - حسب وصفه - لسان حال الفقراء.


ومنح عكاشة الفريق اول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، أسبوعا من اجل تطهير مصر من الطابور الخامس وإلا سيكون هناك موقف آخر ولكنه يتمنى ألا يتم غلق القناة قبل هذا التاريخ متهما وزيرة الإعلام بانها تنفذ إعلام الصهيو امريكى كما طالب الشعب بالاستيقاظ لكشف الكذب والتضليل .

 

http://www.youtube.com/watch?v=LvEc5uhVazs

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان