رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صباحي يطالب بسرعة تحقيق العدالة الاجتماعية

صباحي يطالب بسرعة تحقيق العدالة الاجتماعية

الحياة السياسية

حمدين صباحي

صباحي يطالب بسرعة تحقيق العدالة الاجتماعية

متابعات 15 سبتمبر 2013 07:14

طالب حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي المصري خلال لقائه أمس د. زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير التعاون الدولي،بسرعة الإجراءات لتحقيق العدالة الاجتماعية.

وطرح صباحي على نائب رئيس الوزراء مقترحات التيار الشعبي للعدالة الاجتماعية، التي سبق للتيار طرحها على رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى، ثم سلم نسخة منها للمستشار الإعلامي للرئيس أحمد المسلمانى أثناء لقائه الأخير مع قيادات التيار.

وأكد صباحي خلال اللقاء، على أن الحكومة لا بد أن تسارع لتقديم حزمة إجراءات وقرارات اجتماعية واقتصادية تحقق العدالة الاجتماعية، وتطمئن المصريين بانحياز الحكومة لهم وحرصها على توفير الحد الأدنى من مقومات الحياة الكريمة لهم ، وأن هذا المسار واجب و ضروري ولا يمكن الاستغناء عنه بالتوازي مع المسار الأمني، الذي تقوم به الحكومة في مواجهة العنف والإرهاب.

وأبدى بهاء الدين تفهمه الكامل لمقترحات التيار، ووعد بدراستها مع رئيس الوزراء وطرحها فئ اجتماعات المجلس، كما قام خلال الاجتماع بعرض خطته الاقتصادية التي ناقشتها الحكومة مؤخرا وأقرتها، واستمع لوجهة نظر صباحي بخصوصها، وتم الاتفاق على مشاركة عدد من خبراء وقيادات وشباب التيار الشعبي المتخصصين في مجموعة لجان العمل التي ستناقش تلك الخطة وتبحث خطوات تنفيذها وتتابع انجازها في المرحلة المقبلة.

يأتي ذلك اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات للتيار الشعبي المصري، سعيا للتواصل المباشر مع مسئولي السلطة الانتقالية والحكومة الحالية لتحقيق إنجاز على عدة مستويات أهمها العدالة الاجتماعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان