رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صحفيو الأهرام بالإسكندرية يطالبون بالتحقيق مع مديرة مكتبهم

صحفيو الأهرام بالإسكندرية يطالبون بالتحقيق مع مديرة مكتبهم

الحياة السياسية

جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة

بسبب تعسفها..

صحفيو الأهرام بالإسكندرية يطالبون بالتحقيق مع مديرة مكتبهم

هناء البلك 19 مارس 2016 17:57

تقدم عدد من صحفيي مكتب الأهرام بالإسكندرية، أعضاء بجدول المشتغلين ، بمذكرة لجمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة تحمل رقم ١٦١٧ ، وذلك لرفض التنكيل والتعسف الذى يتعرضون له من قبل مديرة المكتب- بحد وصفهم.


وطالبوا فى مذكرتهم استدعاء مديرة المكتب وفتح تحقيق قانونى لردعها عن التعسف والتنكيل بهم فى ظل تجاهل مسئولى المؤسسة لشكواهم المتعددة .
 

وقال المتضررون فى مذكرتهم إن مديرة المكتب تتخذ قرارات بعيدة كل البعد عن الموضوعية والمهنية منذ صدور قرار تعيينها، وتخصم مبالغ مالية شهرياً دون وجه حق على الاكفاء والمميزين فى العمل الصحفى وعدم مراعاة الأقدمية.
 

وأشاروا إلى أنهم فوجئوا خلال استلامهم لحافز شهر يناير بخصم ٥٠٠ جنيه من ٦ صحفيين دون غيرهم رغم أداء عملهم على أكمل وجه، ولفتوا إلى أن الزملاء قد نشر له ٣٠ عملاً صحفياً متنوعاً بمختلف إصدارات الأهرام وأخر ١٦ موضوعاً بالأهرام اليومى وغيرهم من الصحفيين بالمكتب الذين خصمت منهم.
 

وأوضحوا أن مديرة المكتب تقوم بمحاولات استفزازية لتصدير الإهانات للصحفيين وتتجاهل أقدميتهم التى تتعدى الربع قرن وكتابة شكاوى كيدية ضدهم ، فيما أكدوا فى مذكرتهم أنها تقوم بأعمال تكلف المؤسسة مبالغ من المال رغم عدم حاجة المكتب إليها.
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان