رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

زهران عن انتخابات "المصري الديمقراطي": سأقدم نموذجًا ديمقراطيًا للرأي العام

زهران عن انتخابات المصري الديمقراطي: سأقدم نموذجًا ديمقراطيًا للرأي العام

الحياة السياسية

فريد زهران

زهران عن انتخابات "المصري الديمقراطي": سأقدم نموذجًا ديمقراطيًا للرأي العام

محمد نصار 19 مارس 2016 17:35

قال الدكتور فريد زهران، المرشح لمنصب رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن خطته الدعائية تعتمد على التواصل بشكل كبير مع قواعد الحزب في مختلف المحافظات، استعدادا لخوض انتخابات رئاسة الحزب.

وأضاف زهران، في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، أن فكرة التواصل الجماهيري مع أمانات المحافظات، ليس مستحدثا وقت الانتخابات فقط، وإنما هو أمر بدأه منذ تأسيس الحزب، فلا يوجد محافظة لم يزرها قبل أن يعلن حتى عن وجود انتخابات.

 

وبين أن علاقته بالمحافظات ومساهمته في بناء الحزب فيها ليس لها علاقة بالانتخابات، وبالرغم من هذا من المتوقع أن يزور بعض المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب الانتهاء من وضع أجندة القائمة وتصوراتها من أجل تنفيذها حال فوزهم في الانتخابات.

 

وأشار المرشح لمنصب رئيس المصري الديمقراطي، إلى أنهم لن يتركوا أي وسيلة شرعية وشريفة يتبعها المتنافسين في أي انتخابات دون أن يستغلوها لتكون دعما لقائمتهم في الانتخابات، خاصة وأن المنافسة ستكون قوية نظرا لأن فرص القائمتين متقاربة من بعضهما البعض.

 

وأوضح أن الاختيار بين القائمتين ليس اختيار بين سيء وأسوأ، فالقائمتين لكل منهما وزنها، وسيكون الاختيار بين الأفكار والرؤى، وهذه المعركة الانتخابية هي ملك للشارع المصري كله، وليس الحزب فقط، وكلا القائمتين تتواصل بكامل الحرية مع مختلف وسائل الإعلام لعرض برامجها، دون وجود أي خلاف.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان