رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حماة الوطن: نحتاج تعديلاً وزاريًا.. وزعزوع "فضحنا" في برلين

حماة الوطن: نحتاج تعديلاً وزاريًا.. وزعزوع فضحنا في برلين

الحياة السياسية

اللواء محمد الغباشي نائب رئيس حزب حماة الوطن

حماة الوطن: نحتاج تعديلاً وزاريًا.. وزعزوع "فضحنا" في برلين

عبدالغنى دياب 19 مارس 2016 14:34

قال اللواء محمد الغباشي نائب رئيس حزب حماة الوطن، وأمين إعلام الحزب: إن حكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، تحتاج لتعديل وزاري قبل عرض بيانها على مجلس النواب الحالي.

وأضاف الغباشي في تصريحات لـ"مصر العربية"، أنه يوجد وزارات أدائها ضعيف جدا، وبعض الشخصيات لا تناسب مع المرحلة على رأسهم وزارة السياحة فتغيير الوزير أصبح ضرورة بعد ما فعله في بورصة برلين.


وأوضح الغباشي أن الوزير، أضر بصورة مصر بعد ما تسول باسم مصر في محفل دولي هام، لافتًا إلى أن وزراء المجموعة الاقتصادية كلهم يحتاجون لتغيير.

 

وأشار إلى أنه من ضمن الوزارات التى تحتاج لتعديل أيضا، "التعليم العالي والتربية والتعليم والصحة"، ضمن مجموعة الوزارات الخدمية ﻷن القائمين عليها لم يقدموا جديدا خلال فترة تواجدهم.

وبخصوص وجود مرشحين من الحزب، أكد الغباشي أنهم لم يقدموا مرشحين لحقائب وزارية حتى الآن، ولن يشارك إلا إذا رفض مجلس النواب بيان الحكومة، وكلف ائتلاف الأغلبية بتشكيل الحكومة ففي هذه الحالة سيتقدم الحزب ببعض كوادره لحقائب وزارية.


ونقلت مصادر مقربة من مجلس الوزراء وجود نية لعمل تعديل وزاري قبل إلقاء الحكومة لبيانها أمام مجلس النواب، مؤكدة أن ذلك هو سبب تأجيل موعد البيان الذى كان محددا له 27 مارس الجاري.

 

اقرأ أيضًا:

10 شروط من "حماة الوطن" لتجديد الثقة في حكومة إسماعيل

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان