رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجلة مجدي قرقر: والدي بمستشفى طرة والنيابة تحدد مصيره غدًا

نجلة مجدي قرقر: والدي بمستشفى طرة والنيابة تحدد مصيره غدًا

نادية أبوالعينين - عبدالغنى دياب 19 مارس 2016 12:29

قالت مديحة مجدي قرقر، نجلة أمين عام حزب الاستقلال، الدكتور مجدى قرقر المخلى سبيله هو وآخرون من محكمة جنايات القاهرة اليوم: إنهم مازالوا في انتظار معرفة قرار النيابة العامة، وما إذا كانت ستطعن على قرار المحكمة الخاص بوالدها أم  لا.

 

وأوضحت في تصريحات لـ"مصر العربية"، أنه من المقرر الانتظار حتي الغد للتأكد من عدم وجود طعن من قبل النيابة للبدء في إجراءات إخلاء السبيل، مشيرة إلي أن والدها مازال داخل مستشفي سجن ليمان طرة، خاصة بعد ارتفاع الضغط لتدهور حالته الصحية منذ فترة، موضحة بدء تحسن الوضع.

 

وأشارت إلي أنَّ والدها حصل على إخلاء سبيل من خلال عدد من التدابير الاحترازية، وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، قررت إخلاء سبيل كل من مجدى حسين، رئيس حزب الاستقلال، ومجدى قرقر و7 آخرين من قيادات "تحالف دعم الإخوان"، مع اتخاذ التدابير الاحترازية بحقهم.

 

وشمل القرار الذي أصدره المستشار حسن فريد رئيس المحكمة كلا من حسام خلف، ومحمد أبوسمرة، ومجدى حسين، وفوزي السعيد، وعبدالحميد جاد، ونصر عبدالسلام، وحسام عيد، ومحمد الطاهر. وكانت النيابة أسندت إلى المتهمين اتهامات عدة، من بينها نشر الأكاذيب والتحريض على العنف على نحو يؤدى إلى تكدير السلم العام، والانضمام لجماعة محظورة.

 

اقرأ أيضًا:

ارتفاع عدد المنقولين من "العقرب" إلى المستشفى لـ 7 حالات

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان