رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم .. "دعم مصر" يحدد نصيبه من "اللجان النوعية"

اليوم .. دعم مصر يحدد نصيبه من اللجان النوعية

الحياة السياسية

علاء عبدالمنعم - المتحدث الرسمي باسم إئتلاف "دعم مصر"

اليوم .. "دعم مصر" يحدد نصيبه من "اللجان النوعية"

أحمد الجيار 19 مارس 2016 11:30

يعقد اليوم إئتلاف دعم مصر إجتماعا موسعا لأعضاءه، للوقوف علي رغبات النواب في الانضمام إلي اللجان النوعية، وأيا من المناصب داخل هذه اللجان البالغ عددهم ٢٥ سواء علي مستوي الوكيل أو الرئيس  أو أمين السر يريدون المنافسة عليها.

وكشف المتحدث الرسمي باسم إئتلاف "دعم مصر" علاء عبدالمنعم لـ"مصر العربية" إن اجتماع اليوم يعقد بمقر جاردن سيتي، وسيتحدد وفقا له العدد النهائي للجان التي سيدفع لها الائتلاف بمرشحين له، ونوعية هذه اللجان وطبيعتها.

وتوقع عبدالمنعم أن يمتد الاجتماع لعدة أيام، لحين الانتهاء تماما من فحص "السير الذاتية" للمتقدمين والمفاضلة بينهم، نافيا أن يكون هناك تصور جاهز ومسبق للجان وحسم للوجوه المترشحة عليها، قائلا: لانريد للعشوائية في الاختيار أو المحاباة أن تتحكم في موضوع بأهمية اللجان النوعية للبرلمان، نريد كفاءات ووجوه مشرفه تتحمل المسئولية لاتربيطات وموائمات ندفع ثمنها فيما بعد.

ويغيب عن الاجتماع الهام لإئتلاف "دعم مصر" أعضاءه البارزين مارجريت عاذر وطارق الخولي، نظرا لتواجدهم خارج البلاد، بصحبة رئيس البرلمان علي عبدالعال لحضور فعاليات مؤتمر الاتحاد البرلمانى الدولى في زامبيا.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان