رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أم تصرخ: طفلي اختفى بـ"العازولي" ومتهم بالانضمام لـ "داعش"

أم تصرخ: طفلي اختفى  بـالعازولي ومتهم بالانضمام لـ داعش

الحياة السياسية

الطفل أنس بدوى

منذ عام..

أم تصرخ: طفلي اختفى بـ"العازولي" ومتهم بالانضمام لـ "داعش"

نادية أبوالعينين 18 مارس 2016 15:01

قالت والدة أنس بدوي، الطفل ذو الـ 13 عاما، إنها استطاعت زيارته بعد تجديد حبسه من قبل نيابة أمن الدولة داخل سجن المستقبل بالإسماعيلية.


وأضافت في تصريحات لـ"مصر العربية"، أنه اختفي قسريًا لمدة عام وشهرين داخل سجن العازولي، مؤكدة أن الوضع كان سيئا جدا بالداخل، ولم يكن هناك إمكانية للزيارة، موضحة أنه بمجرد نقله لسجن المستقبل أصبح يقول :”أنا في فندق حاليا مقارنة بالعازولي".

 

وأشارت إلى أنهم كانوا على علم بوجوده داخل العازولي بعد القبض عليه بأسبوع من خلال أهالى المحبوسين الذين لهم قضايا وجلسات تجديد من خلال الزيارات، موضحة أنهم من أبلغوها بوجوده.

 

وأوضحت أنه في بداية شهر ديسمبر 2015 انقطعت أخباره نهائيا بعد فصل المتهمين في عدد من القضايا، حتى ظهر في 16 فبراير 2016 داخل نيابة أمن الدولة بالتجمع الخامس، وبدأ التجديد له لمدة 15 يومًا، مشيرة إلى أنه خضع أكثر من مرة أثناء تواجده بالعازولي للتحقيق والنقل بين الزنازين فضلاً عن تعرضه للتعذيب، والضغط النفسي.


وحول ما تعرض له من تعذيب، أوضحت أنه لم يكن يريد الحديث كثيرا حول ما حدث معه، مؤكدة أن وضعه  سيئ للغاية.


وتتابع أنه قبض عليه من منزله بعد عودته من امتحانه عندما كان بالصف الثاني الإعدادي، مؤكدة أن النيابة رفضت الاعتراف بالفترة التي اختفي فيها وحبس بسجن العازولي، مشيرة إلى أنه محضر الضبط كان بتاريخ 16 فبراير وهو يوم ظهوره بالنيابة، وعند اعتراض نجلها في التحقيق الأول أنه كان محتجزا كان رد وكيل النيابة :”احضر ما يثبت ذلك".


وأشارت إلى أن ابنها كان يحمل منذ القبض عليه داخل جيبه ورقتي للامتحانات التي أداها بتاريخ 8 يناير 2015، لكن في النهاية لم يثبت ذلك في المحضر، موضحة أن التهم الموجهة له تتعلق بقضية ولاية سيناء "داعش"، وتهم أخرى.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان