رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"أمل" التي ضربها "أبناء مبارك": الأمن رفض حمايتى

أمل التي ضربها أبناء مبارك: الأمن رفض حمايتى

الحياة السياسية

أبناء مبارك

"أمل" التي ضربها "أبناء مبارك": الأمن رفض حمايتى

عبدالغنى دياب 14 سبتمبر 2013 16:53

التقت "مصر العربية" مع أمل مصطفى، التي تعدى عليها أبناء الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك أمام أكاديمية الشرطة اليوم أثناء نظر محاكمة مبارك.

وقالت أمل: وقفت منذ الصباح مع أهالى الشهداء رافعة صورهم، وبمجرد أن شاهدني أبناء المعزول (مبارك) تكالبوا على بالسب والضرب، وقاموا بالاستيلاء على متعلقاتي.

وأضافت أمل أن سبب تواجدها فى المكان، هو المطالبة بحقوق الشهداء،  الذين سقطوا فى أحداث يناير من أصدقائها،  وإخوانها.

وعن سبب اعتداء أنصار الرئيس الاسبق عليها أكدت أنها بمجرد وصولها أمام أكاديمية الشرطة رفعت صورة عليها "عايز حقى مبارك سرقنى " وبعض جرائم مبارك، غير أنها فوجئت بسيدة هجمت عليها وأخذت اللافتة،  ومزقتها، وتعتدت عليها لفظيا،  وبعد أن ذهبت خلفها لتعيد ما أخذته، تجمعوا عليها وحاولو التعدى عليها لولا أن خلصها بعض الحاضرين.

وتؤكد أمل أنها ذهبت مع أفراد الأمن لكى يحضرو لها ما أخذ منها فلم يستطيعوا ذلك قائلة :ذهبت لعمل محضر ضد السيدة التى تعتدت عليا فرفض الضابط المكلف بالتأمين فتح محضر بل نهرنى وقال لى "إنت عايز تخلقى مشاكل على الفاضى ".

وعن أحكام البراءات التى أخذها رموز النظام السابق والتى عبرت عنها بمهرجان "البراءة للجميع"،  قالت أمل موجهة كلاهمها للحكومة "للصبر حدود " نحن نحاول الحفاظ على سلميتنا حتى النهاية، لكن إذا خرج مبارك وضاعت دماء الأبرياء هدر سنصعد الأمر .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان