رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بعد وعد "الوزراء".. إنهاء اعتصام عمال "النيل للأقطان" بشكل مؤقت

بعد وعد الوزراء.. إنهاء اعتصام عمال النيل للأقطان بشكل مؤقت

الحياة السياسية

جانب من اعتصام عمال شركة النيل لحليج الأقطان

بعد وعد "الوزراء".. إنهاء اعتصام عمال "النيل للأقطان" بشكل مؤقت

سارة نور 17 مارس 2016 19:10

انهى عمال شركة النيل لحليج الأقطان، اعتصامهم بشكل مؤقت، مساء اليوم الخميس، بعد وعد من مجلس الوزراء للعمال بتفيذ الحكم النهائي بعودة الشركة للقطاع العام في غضون أيام.


وقال محسن داود رئيس اللجنة النقابية، إن العمال أصروا على عدم الرحيل ظهر اليوم بعد صدور منشور من محمود حجازي رئيس الشركة القابضة للتشييد و التعمير بصعوبة تنفيذ الحكم النهائي بعودة الشركة للقطاع العام.


وأضاف داود لـ"مصر العربية"، أن هذا الأمر أثار غضب العمال الذين صمموا على استلام منشور يتضمن تنفيذ الحكم بناء على المفاوضات التي أجريت أمس في مقر مجلس الوزراء ، مما جعل مستشار مجلس الوزراء يضغط من أجل استصدار منشور من الشركة القابضة يلزم وزارة الاستثمار بذلك.

وأوضح داود أن القابضة للتشييد و التعمير أصدرت منشورا لوزارة الاستثمار تطالبها فيه بتنفيذ الحكم النهائي بعودة الشركة للقطاع العام، مشيرا إلى أن العمال سيعاودون التظاهر مرة أخرى يوم الأحد إذا لم تصدر وزارة الاستثمار تعليمات بالعودة.

يذكر أن رئيس اللجنة النقابية اجتمع أمس مع عدد من ممثلي الحكومة في مقر مجلس الوزراء  لما يقارب الخمس ساعات واتفقوا على إصدار جواب من الشركة القابضة باستلام فروع شركة النيل في المحافظات.

 

اقرأ أيضا:

الأمن لعمال "النيل للأقطان": فض الاعتصام أو الاعتقال

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان