رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"فيس بوك" يسخر من صور خبراء المفرقعات

"فيس بوك" يسخر من صور خبراء المفرقعات

متابعات- ميديا 14 سبتمبر 2013 15:16

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " صورة لقوات الأمن أثناء قيامهم بإبطال مفعول قنبلة كانت تحت إحدى السيارات، فى محافظة الإسكندرية، أمس الامر الذى أثار موجة من التعليقات الساخرة بسبب التصرفات الغربية لقوات الأمن فى الصورة.

الصورة المتداولة لرجل ينظر أسفل سيارة، بشكل يخالف إجراءات الأمن التى يتخذها خبراء المفرقعات، للكشف على السيارات المشتبه بأنها "مفخخة"، فضلا عن حالة استرخاء بين مرافقيه، تتنافى مع الحالة النفسية والأمنية المفترض توافرها مع وجود قنبلة أو سيارة مفخخة، في حال كان البلاغ صحيحًا.

ومن جانبه علق محمد الرازق، قائلا: "أنا بيتهيألى لو لغينا وزارة الداخلية يبقى قضينا على الإرهاب في مصر".  

بينما سخر عبد الغنى محمد من الرجل الذى يضع يديه فى البنطلون، قائلا: "أنت بقى لازم تاخد بالرأي اللي يريحك عشان دول اختلافهم رحمة".

وكان أبرز التعليقات الساخرة من الرجل الذى تحت السيارة "جاى يصيع على مين؟ دا وانت رايح تصيع كنا إحنا لسه راجعين"، "متحاولش تعمل نفسك رياضى"، "اللى اوله قنبلة اخره موتة" .  

يذكر ان أجهزة الأمن دأبت في الآنة الأخيرة على بث أخبار العثور على قنابل يدوية، وإبطال مفعول عبوات ناسفة قبل انفجارها، والعثور على سيارات مفخخة، في إطار ما يعرف إعلاميا بـ"الحرب على الإرهاب".   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان