رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

البرعي أقنع المفوضية بانتهاكات الإخوان

البرعي أقنع المفوضية بانتهاكات الإخوان

الحياة السياسية

أحمد البرعي، وزير التضامن الاجتماعي

المتحدث باسم "التضامن":

البرعي أقنع المفوضية بانتهاكات الإخوان

إيمان عبد القادر 14 سبتمبر 2013 14:18

قال الدكتور هانى مهنا، المتحدث الرسمى باسم الوزارة، إن الدكتور أحمد البرعى، وزير التضامن، استطاع إقناع أعضاء مفوضية حقوق الإنسان بما وصفه بـ "انتهاكات جماعة الإخوان المسلمين في مصر".

وأوضح مهنا، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، أن البرعي شارك فى ندوة بالعاصمة السويسرية جينيف تحت عنوان "خريطة طريق مصر المستقبل.. الفرص والتحديات"، كمتحدث رئيسى، ولاقت كلمته تجاوبًا واسعًا من السفراء المعتمدين، وأعضاء مفوضية حقوق الإنسان.

وأضاف أن البرعي قام وباقى أعضاء البعثة المصرية، بعرض أفلام توثق ما وصفها بانتهاكات الإخوان واعتدائهم على قوات الجيش والشرطة بالأسلحة والرصاص الحى.

وأوضح أنه من المقرر تنظيم مؤتمر صحفى لبيان قرار الوزارة النهائى بخصوص حل جمعية الإخوان المسلمين من عدمه، لافتا إلى أن وزير التضامن سيتسلم المسودة النهائية لقانون الجمعيات الأهلية خلال الأسبوع الحالى من اللجنة المختصة، تمهيداً لعرضه للحوار المجتمعى لمدة أسبوعين قبل إقراره.
 
 وكانت "مصر العربية" قد انفردت بخبر تكليف الوزير أحمد البرعي بعرض "اسطوانات مدمجة"، تم تسجيلها بمعرفة جهاز الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، على وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان بجنيف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان