رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزيات بعد رفض الطعن بانتخابات المحامين: التزوير "مستمر"

الزيات بعد رفض الطعن بانتخابات المحامين: التزوير مستمر

الحياة السياسية

منتصر الزيات - المرشح السابق لنقيب المحامين

الزيات بعد رفض الطعن بانتخابات المحامين: التزوير "مستمر"

هناء البلك 16 مارس 2016 16:57

علق منتصر الزيات، المرشح السابق لنقيب المحامين، على قرار محكمة النقض، بعدم قبول الطعن شكلا على بطلان العملية الانتخابية قائلا: "إن الطعن على الحكم جاء شكلا وبالتالي يبقى التزوير قائما لعدم قبوله موضوعا"، لافتا إلى أنه يحترم حكم القضاء.

 

وأضاف الزيات في تصريح خاص لـ"مصر العربية"، أنه سيبدأ بجمع التوقيعات لعقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من النقيب سامح عاشور، مشيرا إلى أنها ستكون تحت إشرافه وعند الانتهاء من جمع الاستمارات سيتقدم بها للنقابة العامة لتحديد موعد انعقادها.

وأرجع عدم قبول الطعن شكلا وليس موضوعا إلى أن نيابة النقض هربت من وقائع التزوير، على الرغم من أنها دامغة "بالمستندات" وبالتالي لايمكن لأحد أن يقول إن الانتخابات صحيحة، مضيفا أنه تم تشكيل لجنة تبحث الإجراء القانوني الذي من الممكن أن تقوم به  تجاه الحكم الصادر من محكمة النقض، وإمكانية الطعن عليه من عدمه.

وعلق سامح عاشور، اليوم الأربعاء، عقب حكم محكمة النقض بعد قبول الدعوى شكلا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، قائلا " والآن علي المرشحين الخاسرين عدم الحديث مره اخري عن تزوير أصاب نتيجه الانتخابات لأنه أصبح حديثا غير مقبول بعد الان".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان