رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"الميزانية" تتصدر أجندة المؤتمر العام لـ"المصريين الأحرار"

الميزانية تتصدر أجندة المؤتمر العام لـالمصريين الأحرار

الحياة السياسية

نجيب ساويرس

..وساويرس أبرزالمدعوين

"الميزانية" تتصدر أجندة المؤتمر العام لـ"المصريين الأحرار"

محمد نصار 13 مارس 2016 21:17

يعقد حزب المصريين الأحرار مؤتمره العام في دور انعقاده العادي استناداً لنص المادة 29،28 من النظام الأساسي للحزب وذلك يوم الخميس الموافق 31مارس الجارى، بمقره الرئيسي بقصر محمد محمود.

 

وقال شهاب وجيه، متحدث الحزب، إن المؤتمر العام للحزب سيناقش اعتماد التقارير السنوية، ومناقشة واعتماد تقرير مراجع الحسابات الخارجي والميزانية العامة، وعرض ومناقشة توصيات مجلس الأمناء.

وأضاف وجيه، لـ "مصر العربية"، أن المؤتمر سيناقش مسألة تفويض الهيئة العليا في الموضوعات العاجلة التي تنشأ في غير وقت انعقاد المؤتمر العام على أن تعرض قرارات الهيئة العليا ضمن تقرير رئيس الحزب في أول اجتماع عقب المؤتمر العام في دور انعقاده العادي، بالإضافة إلى ما يستجد من أعمال.

 

وأكد أن جدول أعمال المؤتمر لن يشمل مسألة تجديد العضويات، لأن الحزب عقب انتخابات رئاسته فتح باب التجديد أو التسجيل من جديد، ووفقا للائحة الحزب هي متوقفة الأن، لأن اللائحة تنص على وقف تجديد العضويات أو استقبال عضويات جديدة لمدة شهر قبل انعقاد المؤتمر العام، وسيعاد فتح الباب تلقائيا عقب انتهائه.

 

وأشار متحدث الحزب، إلى أنه سيكون على رأس الحضور، المهندس نجيب ساويرس، مؤسس الحزب، والدكتور عصام خليل، رئيسه الحالي، وأعضاء المكتب السياسي، والهيئة العليا، بالإضافة إلى نواب الحزب في البرلمان.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان