رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مستقبل وطن: الحكومة " تجر ناعم " مع الأحزاب لضمان بقائها

مستقبل وطن: الحكومة  تجر ناعم  مع الأحزاب لضمان بقائها

الحياة السياسية

النائب محمود يحيى

..ولابد من تعديل وزاري

مستقبل وطن: الحكومة " تجر ناعم " مع الأحزاب لضمان بقائها

أحلام حسنين 13 مارس 2016 19:28

 

 

قال محمود يحيى، وكيل الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إن سلسلة اللقاءات التي يعقدها رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، برؤساء الهيئات البرلمانية للأحزاب خلال الأسبوع الجاري، ليس لها قيمة والأهم هو تقديم خدمات للناس، معتبر أن الهدف منها هو  كسب رضاهم عن طريق "جر ناعم" لكسب تأييد الأصوات لصالح الحكومة بعد عرض برنامجها على البرلمان.

 

وأضاف يحيى، لـ "مصر العربية"، أن موقف الحزب من تأييد الحكومة أو رفضها يتوقف على البرنامج الذي ستعرضه على مجلس النواب نهاية الشهر الجاري، معربا عن أمله في أن يكون البرنامج ملبيا لاحتياجات وآمال الشعب .

 

وشدد وكيل مستقبل وطن صاحب ثاني أكبر هيئة برلمانية ، أنه حتى في حالة الإبقاء على الحكومة لابد من إجراء تعديل وزراي خاصة للمجموعة الاقتصادية والوزارات الخدمية، التي أظهرت أداء سيء طوال الفترة الماضية ولم تحقق أيا مما كان يرجوه الشعب.

 

كما أعرب يحيى عن استياءه من موقف الحكومة، الذي وصفه بالضعيف والسلبي، في تعاملها مع أزمة بيان البرلمان الأوروبي، مؤكدا أنه كان يجب عليها تقديم رد قوي وصريح على كل الاتهامات الواردة فيها ولا تتعامل معه باستهانة مثلما حدث فيأزمة الطائرة الروسية، لافتا إلى أنه يجب عقد جلسة طارئة بمجلس النواب لبحث التحرك المناسب قبل تفاقم الوضع.

 

اقرأ أيضا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان