رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أطفال ضد "الانقلاب" بالإسماعيلية يحلمون بالحرية

أطفال ضد الانقلاب بالإسماعيلية يحلمون بالحرية

الحياة السياسية

أطفال الإسماعيلية

أطفال ضد "الانقلاب" بالإسماعيلية يحلمون بالحرية

نهال عبد الرءوف- ولاء وحيد 13 سبتمبر 2013 18:44

لم يمنعهم صغر سنهم عن المشاركة بمسيرات تأييد الشرعية بالإسماعيلية، والهتاف بأصواتهم الضعيفة يسقط يسقط حكم العسكر، تجدهم في الصدارة دائما حاملين صور الشهداء وشعار رابعة الذي أصبح جزءا منهم.

إنهم "أطفال ضد الإنقلاب" يحلمون بالحرية والكرامة، لا يخافون من رصاص أو خرطوش أو حتى حجارة، ولا يملون من المشاركة بكافة فعاليات دعم الشرعية، والمطالبة بعودة الرئيس السابق مرة أخرى.

بمقدمة مسيرة النساء تراها واقفة تهتف بقوة حاملة صور شقيقاها على وعبد الرحمن الذين راحوا ضحية الأحداث التي شهدتها البلاد منذ "الانقلاب" إنها خديجة والتي تبلغ من العمر 13 عاما ودائما ما تشارك بكافة المسيرات مع والدتها ووالدها وشقيقتيها مريم وعائشة، ولسان حالها يقول ان اعود الا بعودة الشرعية، وبالقصاص لشقيقاها.

أما محمود الذي لا يتعدى عمره ال13 عاما سنوات تجده دائما بكل مسيرة مبتسما، ومستبشرا بغد افضل، ويحمل لافتة كبيرة عليها صور شهداء الإسماعيلية، ويؤكد لهم اننا لنن ننساكم وسنكمل الكفاح من بعدكم حتى إسقاط "الانقلاب".

وعلى بعد خطوات ترى نورهان ذات العشر سنوات تحمل بيدها الصغيرة شعار رابعة، وتقول أنا رابعة ولوني اصفر يسقط يسقط حكم العسكر، تسير وسط المسيرة تهتف وتردد من ورائهم بسعادة كبيرة دون خوف او قلق.

ومن اصغر مؤيدات الشرعية الآء ذات الخمس سنوات التي اختارت أن تجلس على سيارة أسرتها حاملة بيديها لا فتة مكتوب عليها اغضب يا مصري وتدعوهم للنزول لنصرة دينهم، ولأن الدستور يتم تشويهه، وتحثهم على المشاركة مع الأحرار من اجل دماء الشهداء ومن اجل قول الحق في وجه سلطان جائر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان