رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الجيش الثالث لأهالي السويس: نواجه معًا الإرهاب

الجيش الثالث لأهالي السويس: نواجه معًا الإرهاب

الحياة السياسية

الجيش الثالث في السويس - أرشيفية

الجيش الثالث لأهالي السويس: نواجه معًا الإرهاب

مصر العربية- متابعات 13 سبتمبر 2013 18:19

أصدرت قيادة الجيش الثالث الميدانى بيانًا اليوم الجمعة، لأهالى محافظة السويس تشكرهم على تعاونهم فى تطبيق إجراءات التأمين وفرض الحظر حتى تتمكن من القبض على العناصر الإجرامية وتقديمهم للعدالة وتفعيل دولة القانون ونشر الاستقرار والأمن فى المدينة.

 

واشار البيان إلى أنه: "سيذكر لكم التاريخ بكل الفخر فى صفحات من النور أنكم كنتم دوماً صفاً واحداً مع رجالكم رجال الجيش الثالث الميدانى فى خندق واحد نواجه معاً العدو ونسترد الأرض، والآن نواجه معاً الإرهاب ليعود الأمان لشيوخنا وأطفالنا ونسائنا فى مدينة السويس".

 

وتابع البيان: "يسعى البعض لإثارة الفتن وزرع الخلافات بيننا حسداً من عند أنفسهم وسعياً لكسر الأمن والاستقرار وعودة الجميع إلى الوراء"، ودعا البيان أهالى المدينة الباسلة بألا يلتفتوا لمزاعم الفتن التى يبث سمومها بعض الحاقدين.

 

وأوضح البيان أن إجراءات التفتيش والتأمين وتطبيق الحظر بداية من داخل مدينة السويس مروراً بشوارعها وميادينها وانتهاءً بنفق الشهيد أحمد حمدى كانت لصالح أمنكم واستقراركم وما دفعه رجال التأمين من رجال الجيش الثالث الميدانى من تضحيات بأرواحهم أو مالحق بهم من إصابات بالغة أو تدمير لبعض مدرعاتهم لم تكن إلا حفاظاً على أرواحكم دون تفرقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان